تفاصيل التطويرات الجديدة في الفيسبوك ويوتيوب

منوعات –  صوت ألمانيا/ فيسبوك قرررت الاعتماد هذه الميزة التي كانت ناجحة في اسنستجرام حيث يمكنك قياس تواجدك على منصتها للتواصل الاجتماعي، والأداة الجديدة أصبحت متوفرة سواء على الأجهزة بنظام أندرويد أو تلك بنظام iOS، حيث كانت الشركة قد أعلنت عن هذه الميزة منذ شهور، إلا أنها اصبحت متوفرة للجميع الآن للحصول على الإحصائيات الخاصة بهم.
الأداة الجديدة أصبحت متوفرة على مستوى الإعدادات الخاصة بحساب كل المستخدمين، ويمنح هؤلاء إمكانية الإطلاع على إحصائيات تواجد المستخدم على المنصة من خلال عدد الساعات التي يقضيها والمعدل اليومي للاستخدام، وبإمكانه كذلك برمجة تحذير في حالة تجاوز التوقيق المحدد سلفا من طرف المستخدم.
يوتيوب تكشف عن ميزة جديدة 
يوتيوب تكشف عن ميزة جديدة لتقليل إزعاج المستخدمين مع الإعلانات
ميزة طال انتظارها حيث تعتبر الإعلانات المدمجة في الفيديوهات على منصة الفيديو يوتيوب واحدة من الميزات المزعجة حقا بالنسبة للكثير من المستخدمين خصوصا أنها تجبرهم في الفيديوهات الطويلة على قطعها من أجل مشاهدة إعلان ما.
يوتيوب أعلنت رسميا عبر مدونتها الرسميا عن تطوير هذه الميزة عبر ما يعرف بالإعلانات المجمعة أو “ad pods”، هذه الميزة ستسمح للمستخدم بمشاهدة وصلات إعلانية في بداية الفيديو من أجل تجنب الانقطاعات الإعلانية المتكررة أو التقليل منها أثناء مشاهدة الفيديو.

يوتيوب قالت أنها اتخذت هذا القرار لأن الكثير من المستخدمين يقررون التخلي عن متابعة المشاهدة بسبب كثرة الإعلانات، وأن هذه الطريقة أكدت نجاعتها بعد الكثير من الاختبارات، حيث أنها تنقص بـ 40 في المئة من التقطعات الإعلانية، وستتوفر الميزة الجديدة بالنسبة للنسخة الثابتة من يوتيوب مع نهاية السنة، فيما ستشهد ظهورها في المنصات المحمول…المزيد 

ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...