من هي كرامب – كارنباور التي تم انتخابها خليفة لميركل في قيادة ألمانيا

أنغريت كرامب-كارنباور
أنغريت كرامب-كارنباور
برلين –  صوت ألمانيا/ألمانيا تشهد عصر جديد ..فببعد ثمانية عشر عاما من قيادة أنغيلا ميركل لحزب الاتحاد المسيحي الديمقراطي المحافظ، انتخب مؤتمر الحزب الذي عقد في مدينة هامبورغ، أنغريت كرامب-كارنباور خلفا لميركل بأغلبية بسيطة، في سباقها مع المحامي فريدريش ميرتس.
انتخب حزب الاتحاد المسيحي الديموقراطي الألماني المحافظ اليوم الجمعة (07 كانون الأول/ ديسمبر 2018) أنغريت كرامب-كارينباور، المقربة من المستشارة انغيلا ميركل رئيسة له بعد 18 عاما من تولي ميركل رئاسته.
وفازت كرامب-كارينباور (56 عاما) بأكثر من 51 بالمائة من الأصوات في مؤتمر الحزب بمدينة هامبورغ في مواجهة فريدريش ميرتس، خصم ميركل الذي أراد تغيير سياسة الحزب أكثر نحو اليمين المحافظ.
ومن أصل 999 صوتا تم الإدلاء بها في مؤتمر الحزب في هامبورغ، أيد 517 منهم كرامب كارنباور، بينما حصل محامي الشركات المليونير ميرتس، الرئيس الأسبق للكتلة البرلمانية للحزب، والذي كان يحاول العودة لمعترك السياسة، بعد أن همشته ميركل قرابة عقد من الزمان، على 482 صوتا فقط.

ويُعد الفوز بالمنصب الأعلى في حزب الاتحاد المسيحي الديمقراطي، خطوة كبرى قد تمكن الفائز به من تولي منصب المستشارية، عندما تخرج ميركل من السلطة في عام 2021.
أنغريت كرامب كارينباور

(بالألمانية: Annegret Kramp-Karrenbauer)  تعديل قيمة خاصية الاسم باللغة الأصلية
مناصب
عضو في البوندستاغ الألماني
1997  – 1997
عضو مجلس الشورى الموحد سارلاند
1998  – 2017
رئيس وزراء سارلاند
10 أغسطس 2011  – 28 فبراير 2018
معلومات شخصية
الاسم عند الولادة  (بالألمانية: Annegret Kramp)
الميلاد  9 أغسطس 1962 (العمر 56 سنة)
فولكلينغن
الإقامة  بوتلينغن
الحزب  الاتحاد الديمقراطي المسيحي (1980–)
عضوة في  رئاسة الاتحاد الديمقراطي المسيحي،  واللجنة المركزية للألمان الكاثوليك
عدد الأولاد  3
الحياة العملية
المدرسة الأم  جامعة سارلاند
جامعة ترير
شهادة جامعية  دكتوراه
المهنة  سياسية
اللغة الأم  الألمانية
اللغات المحكية أو المكتوبة  الألمانية،  واللغة الإنجليزية
الجوائز
 نيشان جوقة الشرف من رتبة ضابط
وسام منع الإساءة للحيوانات (2014)

وسام السعفات الأكاديمية من رتبة قائد  (2013)

المزيد 

Editor
Karem Ramzy
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...