خطر يضرب المشتركين مع جوجل في هذا البرنامج

جوجل
جوجل



منوعات –  صوت ألمانيا/في خبر صادم للجميع خاص مشتركي جوجل بلس أعلنت شركة جوجل الأمريكية تسريب بيانات 52.2 مليون مستخدم على “جوجل بلس”، وذلك للمرة الثانية في تاريخ هذه المنصة، مشيرةً إلى أن البيانات شملت الاسم، الإيميل، الوظيفة، النوع، العمر، تاريخ الميلاد، والحالة الاجتماعية حيث أكدت الشركة، وفق ما نقل عنها موقع “ذا فيرج” التقني، أن البيانات التي تم تسريبها لم تستخدم إلى الآن، وأن الضرر جراء هذا التسريب لم يلحق بأي من المستخدمين.
وستغلق “جوجل” منصتها “جوجل بلس” في أبريل المقبل، بفارق 4 شهور عما أعلنته سابقًا، إذ كان من المقرر إغلاق المنصة في أغسطس 2019.
ويأتي هذا القرار نظرًا لثغرات أمنية أصابت المنصة، عرضت بيانات المستخدمين الشخصية للخطر، كما نوهت الشركة إلى أن نسبة مستخدمي “جوجل بلس” منخفضة، حيث أن 90% من جلسات المستخدمين على المنصة لا تتعدى 5 ثواني.​…المزيد 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com



ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: