جرب الان استخدام ميزة جديدة واكثر من رائعة في انستجرام




منوعات  –  صوت ألمانيا/لاول مرة طرح موقع الصور الشهير “انستجرام”،امس ميزة إرسال الرسائل الصوتية مباشرةً عبر الرسائل الخاصة، مما يجعل التواصل مع الأصدقاء أكثر سهولة.
حيث يعتبر “انستجرام” المنصة المثالية لمشاركة اللحظات المميزة مع أصدقائك المقربين، وسيتم إطلاق ميزة الرسائل الصوتية عالميًا في النسخة الأحدث من أندرويد.
وقد عمّمت فيس بوك مزايا تطبيقاتها وجلبت ميزة الرسائل الصوتيّة إلى انستجرام ليتواصل من خلالها المستخدمون عبر الرسائل الخاصة.
واستمرت فيسبوك عدة أشهر في اختبار الميزة التي تقوم على ضغط المستخدم أيقونة المايكروفون، ليبدأ تسجيل مقطع صوتي قصير يظهر في المحادثة على شكل موجة صوتية ليتمكن الطرف الآخر الاستماع إليها.
وحدّد انستغرام طول الرسالة الصوتية الأقصى بدقيقة واحدة فقط وتعمل الميزة في المحادثات الفردية والجماعية أيضاً ليتمكن كل مشترك ضمن المجموعة من سماع وإرسال الرسائل الصوتية.
وعلى غرار واتساب ومسنجر، فإن الرسائل الصوتية توفر طريقة أسهل بالتواصل وأكثر علاقة وشخصية بالمستخدم. كما تسمح لعدد كبير من المستخدمين غير القادرين على القراءة والكتابة من التواصل في ما بينهم بدون الحاجة لإجراء مكالمة فيديو مكلفة.
ومن أجل الحصول على الميزة، من المهم تحديث التطبيق من متجري أندرويد وآبل….المزيد 

ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com



اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...