احتجاز ثمانية لاجئين بسبب أحداث شغب داخل أحد المراكز

ألمانيا ترحل بسرعة لاجئ سوري
األمانيا ترحل بسرعة لاجئ سوريحتجاز ثمانية لاجئين بسبب أحداث شغب داخل أحد المراكز

برلين –  صوت ألمانيا/في حادث خطير يهدد الامن والامان للاجئين قالت الشرطة الألمانية انها احتجزت ثمانية أشخاص، عقب اضطرابات داخل أحد مراكز اللاجئين بولاية بافاريا واضافت أن عددًا من الأشخاص تحصنوا داخل أحد المباني، وتم إلقاء الحجارة على قوات الشرطة التي وصلت للمركز لاحقاً، مضيفةً أن قوات الشرطة والإطفاء سيطرت على حريق شب خارج أحد المباني.
وتابعت الشرطة أنه تم إلقاء القبض على ثمانية إريتريين وتلقى تسعة أشخاص العلاج جراء استنشاق الدخان، فيما أصيب ضابط شرطة جراء الاشتباكات التي لم يعرف سببها حتى الآن.

من ناحية أخرى تنوي الحكومة الألمانية تمديد فترة مراجعة طلبات اللجوء بين عامى 2015 و2016، بسبب زيادة الضغط على المكتب الاتحادى للهجرة واللاجئين الذى يعكف على مراجعة ما يقرب من 800 ألف طلب لجوء، فى إطار ما يعرف بإجراءات “إلغاء وإبطال” قرارات اللجوء.
ويقوم المكتب الاتحادى للهجرة واللاجئين بالتحقق مما إذا كان الوضع فى بلد الشخص الحاصل على اللجوء قد تغير ويمكنه العودة، كما ينظر المكتب فيما إذا كانت هناك معلومات جديدة حول هوية اللاجئ، وإذا لم يقدم المكتب أى اعتراض، فيمكن لسلطة الأجانب إصدار تصريح بالإقامة الدامة للاجئ.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

ووفقًا للخطة المتفق عليها- نقلا عن وكالة الأنباء الألمانية- سيتم تمرير مشروع قانون فى مجلس الوزراء فى يناير حول معايير اللجوء.
وأوضحت التقارير أنه يجرى- حاليا- إعداد مقترح فى وزارة الداخلية الألمانية، ينص على تمديد الموعد النهائى لمراجعة قرارات عام 2015 حتى 31 ديسمبر 2019، أما الموعد النهائى لمراجعة القرارات التى صدرت فى عام 2016 فتمدد حتى نهاية عام 2020، ومن المقرر إرسال المقترح إلى الوزارات الأخرى قريباً من أجل الموافقة عليه….المزيد  

Editor
Karem Ramzy

Karem.Ramzy@outlook.com

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: