الأحداث والشخصيات والأخبار الأكثر رواجا بمحرك البحث جوجل هذا العام

أبرز الأحداث رواجا في بحث جوجل خلال 2018
أبرز الأحداث رواجا في بحث جوجل خلال 2018

برلين –  صوت ألمانيا/أعلنت شركة Google رسميا عن أبرز الأحداث رواجا في بحث جوجل خلال 2018، وذلك من خلال قوائم لأبرز الأحداث والشخصيات والموضوعات، بالإضافة إلى مقطع فيديو عن بحث جوجل خلال 2018 عن أكثر ما بحث عنه العالم.

وتصدر البحث عن كأس العالم 2018 قائمة الأكثر رواجا في بحث جوجل خلال 2018، فيما شملت القائمة الأكثر رواجا البحث عن فنانين سواء ممثلين أو مغنيين أو إعلامي، الكثير منهم توفي خلال عام 2018 مثل أنتوني بورداين أو تواجد في القائمة لفوزه بجائزة الأوسكار مثل جاري أولدمان.
وكانت هذه قائمة الأكثر رواجا في بحث جوجل خلال 2018 :

     World Cup
     Avicii
     Mac Miller
     Stan Lee
     Black Panther
     Meghan Markle
     Anthony Bourdain
     XXXTentacion
    Stephen Hawking
     Kate Spade

وكانت أخبار كأس العالم أيضا هي أكثر الأخبار رواجا في بحث جوجل خلال عام 2018، تلاها أخبار إعصار فلورنس ثم أخبار الفائز بجائزة يانصيب “ميجا مليونز”، وضمت قائمة أكثر الأخبار التي بحث عنها المستخدمين في جوجل خلال 2018 أيضا الزفاف الملكي ونتائج الانتخابات وحادث إطلاق النار في فلوريدا، بالإضافة إلى التصويت على تعيين القاضي بريت كافاناه في المحكمة العليا الأمريكية وذلك بعد اتهامه بالتحرش الجنسي.
وكانت هذه قائمة أكثر الأشخاص رواجا في بحث جوجل خلال 2018 :

1) ميغان ماركل – الممثلة الأمريكية السابقة ودوقة ساسيكس بعد أن تزوجت من الأمير هاري حفيد ملكة انجلترا في وقت سابق من هذا العام 2018.

2) ديمي لوفاتو – مغنية وممثلة أمريكة.

3) سيلفستر ستالون – ممثل أمريكي.

4) لوجان بول – يوتيوبر أمريكي شهير وممثل.

5)كلوي كارداشيان – عارضة أزيا أمريكية.

6) جاير بولسونارو – سياسي برزايلي نجح في الانتخابات الرئاسية مؤخرا.

7) بريت كافانوه – قاض أمريكي.

8) هيلي بالدوين – عارضة أزياء أمريكية.

9) ستورمي دانيالز – عارضة أمريكية في نزاع قانوني مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

10) كاردي بي – مغنية أمريكية.
وكانت هذه الأفلام الأكثر رواجا في بحث جوجل خلال 2018 :
وتصدر المسلسل الصيني “قصة قصر يانشى” قائمة المسلسلات الأكثر رواجا في بحث جوجل خلال 2018 

المزيد 

الكاتب

Khaled Abdelkarem

Khaled.Abdelkarem@outlook.com



ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...