عاجل – حادث طعن بسكين يتسبب في إصابات بألمانيا

عاجل
عاجل

برلين –  صوت ألمانيا/في حادث ارهابي جديد قد يتسبب في عواقب وخيمة شهدت المانيا فاصلا جديدا أصيبت ثلاث نساء في مدينة نورنبرغ الألمانية بإصابات بالغة، جراء تعرضهن لاعتداءات طعن مساء أمس الخميس. وشنت الشرطة حملة واسعة للبحث عن الجاني أو الجناة بالاستعانة بكلاب بوليسية ومروحيات، وعما إذا كان للحادث خلفيات إرهابية حيث قالت شرطة مدينة نورنبرغ اليوم إنه ليس من المستبعد أن الاعتداءات التي وقعت في شوارع قريبة من بعضها البعض في حي سانت يوهانيس بالمدينة ارتكبها شخص واحد وشملت هجمات استهدفت ثلاث نساء.
وبدأت لجنة تحقيقات مختصة بجرائم القتل التحقيق في الوقائع. وشنت الشرطة حملة للبحث عن الجاني أو الجناة بالاستعانة بكلاب بوليسية ومروحيات، إلا أنها لم تتوصل إلى شيء حتى الآن. وبحسب بيانات الشرطة، لا يوجد حتى الآن أدلة على وجود خلفية إرهابية وراء الاعتداءات.
وطالبت الشرطة سكان المدينة بتوخي الحذر، مؤكدة أنها تكثف بحثها من أجل إلقاء القبض على المشتبه به.
 ووفقا للبيانات، سدد رجل طعنة لامرأة (56 عاما) في الجزء العلوي لجسدها في حوالي الساعة 19:20 مساء (التوقيت المحلي). وخضعت المرأة لعملية طارئة في المستشفى جراء ذلك. وعلى الساعة 22:45  تعرضت سيدة أخرى كانت متوجهة إلى منزلها للطعن (26 عاما) . وبعد ذلك بفترة قصيرة، طعنت امرأة أخرى (34 عاما). وأصيبت الضحيتان الأخيرتان بجروح خطيرة، وخضعتا لجراحات طارئة. وقالت متحدثة باسم الشرطة صباح اليوم إن هاتين المرأتين لا زالتا في حالة حرجة….المزيد 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: