تعلم اللغة الألمانيه

الألمانية من أجلك – هذه المواقع المجانية الخمسه تسهل تعلم اللغة الألمانية

برلين - صوت ألمانيا/

برلين –  صوت ألمانيا/هام لمن يرغب في تعلّم اللغة الألمانية، إليك هذه المواقع والكورساتٍ المختلفة لتعلم الألمانية مجانًا من البداية حتى الاحتراف.

1- كورس تعلم اللغة الألمانية من أكاديمية الدارين
توفر أكاديمية الدارين العديد من الكورسات باللغة العربية في لغات متعددة. هذا الكورس لتعلم اللغة الألمانية يتكون من 7 حلقات معدل مدة كل حلقة ساعة واحدة بداية من الحروف الأبجدية حتى المستوى المتوسط في اللغة. المميز في هذا الكورس أنه يسير مع المتعلّم خطوة بخطوة في مجال تعلم الألمانية، كذلك يمكن للمتعلمين الرجوع إليه في أي وقت حيث أنه متاح بشكلٍ مستمر على اليوتيوب دون أن يقترن بوقتٍ أو موعد معين.
يمكنك البدء في هذا الكورس من الآن من هنا.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

2- قناة الأستاذ حسن إسماعيل على اليوتيوب

يقدم الأستاذ حسن إسماعيل واحداً من أفضل كورسات تعلم اللغة الألمانية على الإنترنت باللغة العربية. حيث تحتوي القناة الخاصة به على أكثر من 170 درس في اللغة الألمانية، بداية من الحروف وحتى مستوى الاحتراف. يتميز هذا الكورس بشرح يسير ومبسط لكل المفاهيم الصعبة والقواعد اللغوية الهامة بالصوت والصورة. الكورس مجاني بشكلٍ تامّ، ويغنيك عن دفع الأموال الطائلة في مراكز تعلّم اللغات.
يمكنك الاطلاع على كافة الدروس ومشاهدتها من هنا.

3- موقع دولينجو

يعتبر موقع دولينجو الأشهر على مستوى العالم في تعلم اللغات بأسلوب متميز لا يصيبك بالملل أثناء التعلم، وبطريقة عرض متميزة. حيث نجح الموقع في جذب الملايين من راغبي تعلم اللغات عبر العالم.
يتميز الموقع أيضاً بإمكانية السؤال عن الكلمات والقواعد التي لا تتعرف عليها، ومتابعة اجابات المشاركين، كما يتميز بإمكانية إضافة أصدقاء لتعلم اللغة من جميع أنحاء العالم مما يخلق أجواء ممتعة من التنافس بين المتعلمين. كذلك يشتمل الموقع على تطبيق مخصص لهواتف المحمول، مما يسمح للمتعلمين حرية التعلم في أي وقت ومن أي مكان.
يمكنك البدء في تعلم اللغة الألمانية باللغة الإنجليزية مما سيعزز مهاراتك في كلا اللغتين من هنا.

4- موقع My Languages

من المواقع المميزة في تعلم اللغة الألمانية ولغات أخرى. يدعم الموقع اللغة العربية كما يوفر العديد من الدروس الصوتية التي تساعدك في التعود على سماع اللغة بلهجتها الأم.
يمكنك الدخول إلى الموقع مباشرة من هنا.

5- قناة موقع German Pod101 على اليوتيوب

تقدم القناة شرحا ممتعاً للغاية بمدة لا تتجاوز ال3 دقائق لكل حلقة مما يجعلها خياراً مناسباً لراغبي التعلم بعيداً عن الكورسات النظامية طويلة المدة. توفر القناة أيضاً دروساً لتعلم الكلمات باللغة الألمانية يتم تحديثها بشكلٍ أسبوعي.
يمكنك الدخول إلى القناة، والبدء مباشرة في التعلم من هنا.

المزيد 

الكاتب

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: