احترسوا – شرطيون من ألمانيا متورطين في فضيحة “خلية متطرفة”

الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية
برلين –  صوت ألمانيا/في واقعة خطيرة وتهديد قد يصادف كل الاجانب لذلك قد وجب الحذر للجميع فقد اتسع نطاق فضيحة “خلية دردشة نازية” على تطبيق واتس آب، متورط فيها شرطيون وشرطية ألمانية في مدينة فرانكفورت. وقررت السلطات توقيف الشرطيين الخمسة والتحقيق معهم بعد وصول خطاب لمحامية تركية يتضمن تهديدا بقتل ابنتها حيث تحقق السلطات الألمانية مع خمسة شرطيين، متهمين بتشكيل خلية يمينية متطرفة، تقاسمت صور أدولف هتلر وشعار الصليب المعقوف مع مجموعة على تطبيق واتس آب، وهددت بـ”ذبح” ابنة محامية ذات أصول تركية. وقررت السلطات توقيف أربعة شرطيين وشرطية رهن التحقيق.
ذبح” ابنة المحامية
وافتضح أمر المجموعة بعد تهديد بـ”ذبح” ابنة المحامية البالغة عامين في رسالة فاكس أرسلها مجهول، على ما ذكرت صحيفة “فرانكفورتر نيو برسه” اليومية.
ووصفت الرسالة المحامية سيدا باساي-يلديز، التي دافعت عن مسلحين إسلاميين مشتبه بهم، بـ”الخنزيرة التركية القذرة”. وتلقت المحامية الرسالة مطلع آب/ أغسطس الفائت، وحملت توقيع “ان اس يو 2.0″، في إشارة الى خلية نازية تدعى “المنظمة الوطنية الاشتراكية السرية” سبق أن قتل أعضاؤها ثمانية مهاجرين أتراك.
وأفادت المحامية باساي-يلديز، التي تدافع أيضا عن ضحايا أعمال عنصرية ارتكبتها المجموعة السرية، أنّها تتلقى تهديدات بشكل روتيني، لكن ما صدمها أنّ الرسالة تضمنت اسم ابنتها وعنوانها.
وأحالت المحامية الرسالة على الشرطة، التي فتحت تحقيقا موسعا خلص إلى أنّ شرطيين دخلوا في شكل غير قانوني قاعدة بيانات محطة القطار في فرانكفورت للحصول على بياناتها الشخصية، على ما ذكرت الصحيفة.

وشمل التحقيق مداهمة منازل الشرطيين ومصادرة جهاز كومبيوتر وأقراص ذاكرة وهواتف جوالة، أدت إلى كشف المجموعة النازية على تطبيق واتس آب….المزيد 

ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...