تطبيق خطير يخترق الموبايلات و يتسبب في سرقة أموال المستخدمين – احذفوة فورا

تطبيق مجاني خبيث بالموبايل
تطبيق مجاني خبيث بالموبايل
منوعات –  صوت ألمانيا/ حذار –  يجب الامتناع عن هذا التطبيق فورا ، انه سارق فهناك تحذير عالمي من تطبيق جديد و خطير يخترق الهواتف الذكية و يتسبب في سرقة أموال المستخدمين. ويستطيع هذا التطبيق الخبيث الوصول الى معلومات خاصة في خدمات معروفة مثل Skype , WhatsApp, Viber.
نبه خبراء شركة ” اي تي اس ” المختصة في أمن المعلوماتية من خطر تطبيق حديث يدّعي تفعيل نظام التشغيل لهواتف الاندرويد بصفة أنجع وأسرع.
ويسعى مطوري هذا التطبيق الخبيث الذي أطلق عليه اسم “Android Optimization” الى اختلاس الاموال المدفوعة أو المقبوضة عبر الخدمات المصرفية الالكترونية مثل PayPal و بطاقات الائتمان.

و الجدير بالملاحظة أنه يصعب التخلص من مضار هذا التطبيق المجاني من بعد تحميله  و لذلك يجب الامتناع النقر على اي رابط متعلق بهذا التطبيق. وفي حالة تحميله يجب إعادة تثبيت نظام اندرويد من جديد….المزيد 

ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: