تطبيق خطير يخترق الموبايلات و يتسبب في سرقة أموال المستخدمين – احذفوة فورا

تطبيق مجاني خبيث بالموبايل
تطبيق مجاني خبيث بالموبايل
منوعات –  صوت ألمانيا/ حذار –  يجب الامتناع عن هذا التطبيق فورا ، انه سارق فهناك تحذير عالمي من تطبيق جديد و خطير يخترق الهواتف الذكية و يتسبب في سرقة أموال المستخدمين. ويستطيع هذا التطبيق الخبيث الوصول الى معلومات خاصة في خدمات معروفة مثل Skype , WhatsApp, Viber.
نبه خبراء شركة ” اي تي اس ” المختصة في أمن المعلوماتية من خطر تطبيق حديث يدّعي تفعيل نظام التشغيل لهواتف الاندرويد بصفة أنجع وأسرع.
ويسعى مطوري هذا التطبيق الخبيث الذي أطلق عليه اسم “Android Optimization” الى اختلاس الاموال المدفوعة أو المقبوضة عبر الخدمات المصرفية الالكترونية مثل PayPal و بطاقات الائتمان.

و الجدير بالملاحظة أنه يصعب التخلص من مضار هذا التطبيق المجاني من بعد تحميله  و لذلك يجب الامتناع النقر على اي رابط متعلق بهذا التطبيق. وفي حالة تحميله يجب إعادة تثبيت نظام اندرويد من جديد….المزيد 

ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...