أسباب الحملة التي قام بها البوليس الألماني لمداهمة مسجد والقبض على الأمام

بوليس ألماني
بوليس ألماني
برلين –  صوت ألمانيا/من جديد يشتعل الصراع لمطاردة منابع الارهاب في ألمانيا حيث أمرت النيابة العامة اليوم بتفتيش مسجد الصحابة بحي فدينغ بالعاصمة الألمانية برلين، حيث تشتبه في قيام إمام المسجد المسمى “أبو البراء” بدعم “جهادي” في سوريا بالأموال لتنفيذ “أعمال إجرامية إرهابية”. ولم يرد تعليق من الإمام ، وقال مكتب المدعي العام في برلين إن الشرطة الألمانية داهمت مسجد “الصحابة” في منطقة فدينغ بشمال برلين، وأضاف المكتب في تدوينة على موقع “تويتر” أن إمام المسجد أحمد أ (45 عاما) الذي يكنى باسم “أبو البراء”، مشتبه به في أنه قدَّم أموالا لـ”جهادي” في سوريا بغرض تنفيذ “أعمال إجرامية إرهابية”.
تمويل إرهاب
أضاف مكتب المدعي العام في برلين أنه منذ الساعات الأولى من صباح اليوم تقوم شرطة برلين بتفتيش العديد من الأشياء من بينها ملحقات مسجد الصحابة بسبب دعوى قضائية بشأن “تمويل إرهاب” رفعتها النيابة العامة.
وقالت الشرطة في برلين إنها ذهبت لتفيش المسجد مع موظفي مكتب مكافحة الجرائم وقوات خاصة، ولم يذكر المتحدث باسم الشرطة تفاصيل أخرى عن العملية.

هذا، ولم يرد حتى ساعة إعداد هذا الخبر تعليق من إمام مسجد الصحابة في برلين أو أي محام يمثله….المزيد 

الكاتب
Khaled Abdelkarem

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...