رابط التقديم لأفضل منحة دراسية مجانية من سويسرا

الدراسة فى تركيا - منح دراسية .
الدراسة فى تركيا - منح دراسية .
منح  –  صوت ألمانيا/فرصة لمن يرغب في السفر إلى سويسرا واستكمال تعليمه حيث تعلن أكاديمية جنيف للقانون الإنساني الدولي وحقوق الإنسان أو Geneva Academy of International Humanitarian Law and Human Rights التي تعرف إختصارًا بـ GA عن تقديم عدد من المنح الدراسية الكاملة والجزئية للطلاب الدوليين من أجل متابعة برنامج درجة الماجستير في مجال القانون الإنساني الدولي وحقوق الإنسان
توفر هذه الدورة التي تستغرق سنة واحدة للدراسات العليا دورات تدريبية متقدمة وشاملة وعملية في القانون الدولي الإنساني، والقانون الدولي لحقوق الإنسان (IHRL)، والقانون الجنائي الدولي، بالإضافة إلى التفاعل فيما بينها.
أكاديمية جنيف هي مؤسسة رائدة للبحوث والتعليم في القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان (HR). الطلاب الذين التحقوا في أكاديمية جنيف لديهم الفرصة للتدريس من قبل أكاديميين بارزين في هذا المجال.
معايير الأهلية
    أن تكون طالبًا دوليًا.
    تملك سجل أكاديمي قوي.
    تملك شهادة كاملة في القانون.
    تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
    تملك اهتمام يمكن إثباته في موضوع البرنامج.
تغطي المنحة
تغطي المنحة الدراسية الكاملة كامل الرسوم الدراسية بالإضافة إلى نفقات المعيشة، وتغطي المنحة الدراسية الجزئية كامل الرسوم الدراسية فقط.
مواضيع المنحة
تدعم المنحة برنامج درجة الماجستير في مجال القانون الإنساني الدولي وحقوق الإنسان.
تقديم الطلبات
يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت.

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

المزيد 

ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...