هام من الحكومة الألمانية حول طلبات اللجوء إلى ألمانيا

طريقة لتقديم طلب اللجوء إلى ألمانيا
طريقة لتقديم طلب اللجوء إلى ألمانيا
برلين –  صوت ألمانيا/في خبر ربما يسعد مناهضي الاجانبوالرافضين لسياسة ميركل بفتح الابواب أشارت توقعات الحكومة الألمانية إلى أن مجموع عدد الطلبات الأولية للجوء سيصل في العام الحالي إلى 166 ألف طلب، حسبما صرح ناطق باسم الداخلية الألمانية وبذلك تتراجع أعداد هذه الطلبات مقارنة بعام 2017، الذي وصل فيه مجموع هذه الطلبات إلى 198 ألفاً و317 طلباً.

وكانت إحصائيات اللجوء الشهرية أوضحت منذ بعض الوقت أن الحكومة ستظل ملتزمة بالحد الأدنى للمهاجرين، والذي يتراوح بين 180 إلى 220 ألف شخص، والذي كان قد تم الاتفاق عليه في معاهدة الائتلاف الحكومي. ووفقاً لصحيفة «بيلد آم زونتاج» الألمانية الصادرة أمس، فقد بلغ عدد الأطفال الذين ولدوا للاجئين في ألمانيا نحو 30 ألف طفل تقل أعمارهم عن عام، وكان قد تم تسجيلهم في طلبات اللجوء الأولية كما حدث مع والديهم.
وجاء في التقرير المبدئي الذي حصلت عليه صوت ألمانيا أنه سيتم تقديم حوالي 166 ألف طلب لجوء بحلول نهاية العام الحالي، من ضمنهم 30 ألف طلب لأطفال ولدوا للمهاجرين في ألمانيا.

ويذكر أن ألمانيا استقبلت أكثر من مليون طالب لجوء في الفترة بين العام  2006 حتى العام 2015، ومعظمهم لجأوا من سوريا والعراق وأفغانستان بسبب الحروب المندلعة في بلادهم.
ومنذ ذلك الحين، تباطأ تدفق المهاجرين بدرجة كبيرة.
يقول رئيس رابطة أرباب العمل في ألمانيا، إنغو كرامر إن اندماج المهاجرين في القوى العاملة في ألمانيا يسير بوتيرة أسرع من المتوقع، حيث يوجد 400 ألف منهم بالفعل في وظائف أو يحصلون على تدريب.

وكان قد طالب كرامر باسم أرباب العمل في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الفائت تعجيل إصدار قانون استنقدام العمالة التي تمتلك المؤهلات، وذلك بسبب النقص بالعاملين في ألمانيا….المزيد 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: