أخبار التقنية – الجديد من سناب شات واسرار حملة الحذف باليوتيوب

سناب شات
سناب شات
منوعات –  صوت ألمانيا/شهدت الساعات الماضية تحولات في اخبار التقنية حيث أطلق “سناب شات” خاصية جديدة لمستخدميه تتيح وضع قصة سريعة لبعض اللحظات المهمة التي قاموا بمشاركتها خلال السنةـ تحت اسم “Year End Story”.
ووفق ما ذكر موقع “عالم التقنية”، سيقوم التطبيق بتجميع بعض الـ”سنابات” الخاصة بك من الأرشيف، بالإضافة لعدد سناباتك طوال العام ثم يقوم بتجميع كل هذا في قصة واحدة.
وكل ماعليك القيام به هو الذهاب إلى البوم الذكريات والتحديث، لتظهر لك علامة تبويب جديدة تحمل اسم “ذكريات 2018”.​
 اليوتيوب يقوم بإزالة 1.6 مليون قناة
بالنظر إلى أنه يمكن لأي شخص إنشاء قناة على اليوتيوب بنقرة واحدة، فلا غرابة في أن الكثيرين إستفادوا من ذلك لإنشاء قنوات مليئة بالمحتوى المزيف أو المحتوى غير المرغوب فيه أو المضلل. حسنًا، يبدو أن اليوتيوب تراقب الوضع عن كثب لأنه وفقا لأحدث تقرير شفافية للشركة، فقد قامت بحذف 1.6 مليون قناة في الربع الثالث من العام 2018 وحده.
ووفقا لشركة اليوتيوب والتي تحدد ما يلزم لإغلاق قناة ما، فقد صرحت بالقول : ” يتم إغلاق قناة اليوتيوب إذا إستنفدت ثلاث مخالفات لإرشادات الموقع في 90 يومًا، أو إذا كانت هناك حالة واحدة من الإساءة الشديدة، أو إذا إتضح أنك تكرس جهدك بالكامل لإنتهاك المبادئ التوجيهية. عندما يتم إقفال القناة، يتم إزالة جميع مقاطع الفيديو الموجودة فيها. في الربع الثالث من العام 2018، تم إزالة 50.2 مليون مقطع فيديو “.
بعد مراجعة الأرقام، يبدو أن الغالبية العظمى من تلك القنوات تم حذفها بسبب المحتوى غير المرغوب فيه والمضلل والمخادع. تمت إزالة حوالي 12.6 ٪ من تلك القنوات بسبب العري أو الجنس، في حين تم إزالة 4.5 ٪ بسبب المخاوف إتجاه سلامة الأطفال، وتم إزالة بعض القنوات أيضا بسبب المضايقات، ودعم التطرف، وكذلك بسبب انتحال الشخصيات.

تعرضت منصة اليوتيوب للعديد من الإنتقادات في الماضي لأنها تستغرق وقتًا طويلاً لإزالة مقاطع الفيديو، أو بطريقة ما السماح بنشر مقاطع فيديو معينة عبر الإنترنت. على سبيل المثال، إتضح أن منصة Youtube Kids تستضيف بعض المحتوى المزعج مثل فيديوهات المؤمرات….المزيد 

ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...