الهيئة الاتحادية لشؤون الهجرة واللاجئين تحذر اللاجئين المتلاعبين

مكتب الهجرة الألمانية
مكتب الهجرة الألمانية
برلين –  صوت ألمانيا/في تحذير شديد اللهجة للمتلاعبين بالجنسيات والكذب على ألمانيا كشفت الهيئة الاتحادية لشؤون الهجرة واللاجئين عن اطلاق برمجية جديدة للتعرف اللغوي في أكثر من 2300 ملف لجوء خلال العام الجاري. البرمجية الجديدة تستطيع التعرف على خمس لهجات عربية كبرى ، حيث كشفت الهيئة الاتحادية لشؤون الهجرة واللاجئين في ألمانيا أنها بدأت في استعمال برمجية جديدة متخصصة في التعرف اللغوي كأداة من أدوات معالجة ملفات اللجوء وذلك منذ بداية يناير/ كانون الثاني، وأنه وإلى غاية نهاية أكتوبر/ تشرين الأول بلغ عدد ملفات طلبات اللجوء المعالجة 2333 للتأكد من هويات أصحابها.
وفي نفس الفترة قدمت الهيئة 4696 طليا من أجل التحقيق في الهواتف النقالة وغيرها من حاملات البيانات لطالبي لجوء لا يحملون بطائق هوية تتجاوز أعمارهم 14 عاما.
وذكرت الهيئة أن “البرمجيات الالكترونية المستعملة من أجل تحديد الهوية، ما هي إلا أنظمة مساعدة مصممة من أجل مساعدة صاحبي القرار في الهيئة من حيث توفير معطيات إضافية”. غير أن الهيئة لا تعتمد على هذه المعطيات بصفة حصرية لتحديد هويات طالبي اللجوء.
وتستطيع هذه البرمجية اللغوية التعرف على ما لا يقل عن خمس “لهجات عربية كبيرة” وهي المصرية والعراقية والشامية والخليجية والمغاربية….المزيد 

الكاتب
Khaled Abdelkarem

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: