الشرطة الألمانية تواصل عمليات القبض على المتهمين في حادث الاغتصاب الجماعي

الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية
برلين –  صوت ألمانيا/واصلت الشرطة الالمانية القبض علي المتهمين بعد حوالي شهرين من قيام مجموعة من الشباب بعملية اغتصاب جماعي في مدينة فرايبورغ بجنوب ألمانيا، ألقت الشرطة القبض على شاب جزائري ُيعتقد أنه العاشر ضمن المجموعة. وسبق للشرطة أن اعتقلت تسعة أشخاص منهم ثمانية سوريين وألماني. . فقد ألقت السلطات الألمانية القبض على مشتبه فيه يعتقد أنه العاشر، الذي شارك في عملية اغتصاب جماعي بمدينة فرايبورغ بولاية بادن فيرتمبيرغ جنوب غربي ألمانيا. وكانت الشرطة قد ألقت القبض على التسعة الآخرين في وقت سابق.”
وقالت الشرطة والادعاء العام الألمانيان ، إن الشاب، البالغ من العمر 18 عاما والذي لا يقيم في مكان ثابت، اكتشف بالقرب من مأوى جماعي في بلدة إيميندينغن بالولاية المذكورة.
وكان هذا الشاب نجح في الهرب من السلطات بعد إلقاء القبض عليه بساعات وتقديمه للمحكمة الابتدائية في المدينة الجنوبية. إذ رمى بنفسه من النافذة في الطابق الثاني من مبنى المحكمة، إلا أنه ألقي القبض عليه بعد عدة ساعات من هروبه في فرايبورع. وكان هذا الشاب الجزائري الأصل معروفا للشرطة من خلال جنح سرقة ممتلكات وحيازة مخدرات.
وكانت التحقيقات أثبتت أن فتاة في الثامنة عشرة تعرضت منتصف تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، لعملية اغتصاب على يد ما لا يقل عن عشرة رجال بعد خروجها من مرقص في فرايبورغ.

وألقت السلطات القبض على تسعة من المشتبه فيهم – ثمانية سوريين في عمر بين الثامنة عشرة والتاسعة والعشرين، بالإضافة إلى ألماني في الخامسة والعشرين بدون خلفية مهاجرة. وكان شهود قد أدلوا بأوصاف المشتبه فيه العاشر….المزيد 

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...