مفاجأة الفيسبوك في سوق العملات الرقمية

مفاجأة الفيسبوك في سوق العملات الرقمية
مفاجأة الفيسبوك في سوق العملات الرقمية
برلين –  صوت ألمانيا/في سابقة هامة واشعال جديد لسوق العملات الرقمية تستعد الفيسبوك لاطلاق عملة جديدة حيث حظرت فيسبوك الإعلانات الخاصة بالعملات الرقمية المشفرة في وقت سابق من هذا العام، وذلك بالنظر إلى أنها ترتبط بشكل كبير بالممارسات الترويجية المضللة أو الخادعة، ولكنها قد لا تعارض فكرة استخدامها للعملات الرقمية المشفرة، وبشكل خاص إذا ما قامت فيسبوك نفسها بتطويرها، حيث أفاد تقرير لوكالة بلومبرغ أن الشركة تعمل على تطوير عملة رقيمة مشفرة من شأنها أن تسمح للمستخدمين بتحويل الأموال من خلال تطبيقها للتراسل واتساب.
وحسب البوابة العربية للتقنية تركز فيسبوك في البداية على سوق التحويلات في الهند، حيث أنها تعمل على تطوير stablecoin، وهو نوع من العملة الرقمية المشفرة المصممة للتقليل من آثار تقلب الأسعار عبر ربطها بالدولار الأمريكي، لكن التقرير أوضح أن فيسبوك ما تزال أبعد ما تكون عن إصدار العملة، وذلك لأنها ما تزال تعمل على هذه الاستراتيجية، بما في ذلك خطة العملات التي تتواجد لحماية القيمة المستقرة للعملة الرقمية.وكان من المتوقع منذ فترة طويلة أن تقوم فيسبوك بتحرك في مجال الخدمات المالية، وخصوصًا بعد تعيين ديفيد ماركوس David Marcus رئيس باي بال PayPal السابق كمدير لمنصة ماسنجر Messenger في عام 2014، وأصبح ماركوس في شهر مايو/أيار رئيسًا لمبادرات البلوك تشين blockchain الخاصة بالشركة، والتي لم تتم مناقشتها بشكل عام.
وتمتلك فيسبوك الآن حوالي 40 شخصًا يعملون في مجموعة البلوك تشين، وذلك وفقًا للمسمى الوظفي لهؤلاء الأشخاص ضمن شبكة لينكدإن LinkedIn، وقال ترافيس ريد Travis Reed، المتحدث باسم الشركة في بيان: “تستكشف فيسبوك، مثل العديد من الشركات الأخرى، سبل الاستفادة من قوة تكنولوجيا البلوك تشين. يستكشف هذا الفريق الصغير الجديد العديد من التطبيقات المختلفة. ليس لدينا أي شيء آخر يمكن مشاركته”.
ويعد تطبيق واتساب، وهو تطبيق التراسل الخاص بالشركة، شائعًا في الهند، حيث يمتلك أكثر من 200 مليون مستخدم، كما أن الهند تقود العالم في مجال التحويلات المالية، فقد جرى تحويل 69 مليار دولار إلى الهند خلال عام 2017، وذلك وفقًا لبيانات البنك الدولي هذا العام.

المزيد 

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...