الشرطة الألمانية تلقي القبض على رجل بسبب ما يفعله على وسائل التواصل الاجتماعي

شبكات التواصل الاجتماعي
شبكات التواصل الاجتماعي

برلين –  صوت ألمانياخطورة ما يحدث في وسائل التواصل الاجتماعي لكنه بالطبع تحت عين وسيطرة الشرطة الالمانية حيث أعلنت شرطة مدينة هامبورغ بشمال ألمانيا إلقاء القبض على شاب ألماني للاشتباه في تقديمه الدعم لتنظيم “داعش”. واكتفت بالقول إنه كان يقدم الدعم للتنظيم في وسائل التواصل الاجتماعي، كما رفضت الكشف عن مزيد من المعلومات عن الشاب.
وعلم مراسل صوت المانيا ان الشرطة في مدينة هامبورغ الألمانية القت القبض على ألماني للاشتباه في تقديمه الدعم لتنظيم “الدولة الإسلامية” المعروف على نطاق واسع باسم “داعش”. وقالت الشرطة في هامبورغ أن المشتبه به (18 عاما) دعا في وسائل التواصل الاجتماعي إلى أمور من بينها قتل رجال شرطة، كما حاول حث آخرين على الانضمام إلى التنظيم الإرهابي.

وكانت تحقيقات مكثفة لأمن الدولة وللمدعي العام الألماني في هامبورغ قادت إلى تعقب المشتبه به، وأصدر الادعاء العام أمر اعتقال بحقه وأمرا بتفتيش مسكنه.

وعثر المحققون أثناء تفتيش منزل الشاب الصغير أول أمس الجمعة على العديد من الأدلة التي من المنتظر تحليلها، وتم اقتياد الشاب للمثول أمام قاضي تحقيقات. بيد أن المحققين لم يكشفوا معلومات إضافية عن المشتبه به وما إذا كان دوره يقتصر على تقديم الدعم لتنظيم “داعش” في ألمانيا فقط أم أن الأمر يتجاوز ذلك……المزيد 

 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...