هام للمقيمين في ألمانيا والراغبين في القدوم إليها ولديهم مرض أو إعاقة و بحاجة إلى رعاية

حالات تسمم بين اللاجئين
إعاقة و بحاجة إلى رعاية
برلين –  صوت ألمانيا/هام للمقيمين في ألمانيا والراغبين في القدوم إليها حيث ينص القانون على ضرورة تقديم شهادة مصدّقة لإثبات المرض الخطير، الحاجة إلى رعاية طويلة الأجل مثلالقصور الشديد في استقلالية الشخص وقدراته أو الإعاقة الشديدة. لذلك، يجب تقديم تقارير طبية صادرة عن مصدر طبي مرخّص ويجب أن تتضمن التعليمات التالية:

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في المانيا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة المانيا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من المانيا اضغط هنا
    الظروف الفعلية التي تم على أساسها التقييم الطبي المتخصص: على سبيل المثال، من خلال إبراز تاريخ المرض، وكذلك الوقت أو الفترة التي تمّ فيها التحقق من وقائع المرض.
    الطريقة التي تم من خلالها التحقق من وقائع المرض: من خلال التحاليل والفحوصات لاستبعاد النتائج الاخرى؛ توضيح إذا تم الحصول على معلومات أخرى من خلال استشارة مصدر طبي مرخص آخر، فوَجَبَ إثبات ذلك. ويجب أيضاً توضيح أي معلومات (خاصة فيما يتعلق بتاريخ الحالة المرضية) تم استحصالها من خلال المريض الأجنبي، أو بناءً على معلومات مُقدمة من طرف ثالث كأقرباء المريض.
    التقييم الطبي السريري المتخصص (التشخيص): هو عبارة عن الاستنتاج الذي يتم التوصل إليه نتيجة الحقائق الواردة في (أ) ووفقاً للفحوصات المستخدمة المذكورة في الفقرة (ب).
    شدّة المرض: فإنه أحد عناصر التقييم الطبي المتخصص. إن المعلومات بشان شدة المرض ترتكز إذاً على الوقائع المقدمة وفقاً لـ (أ) بعد تطبيق الاختبارات المشار إليها في (ب).
    النتائج المتوقّع ان تنجم عن المرض بناءً على تقييم الطبيب: يجب أن يكون هناك علاقة بين المرض وشدته. يتم الأخذ بعين الاعتبار فقط النتائج التي يقيّمها الطبيب في الشهادة. لن تؤخذ الافتراضات حول الظروف في البلد الذي سيعود اليه المريض الأجنبي بعين الاعتبار. علماً أنّ التصاريح المتعلقة بالنتائج الصحيّة مسموحة أو جديرة بالذكر في حال عدم توفير العلاج المناسب في هذا البلد. في حال أن إثباتات لإشارات بشأن وجود المرض أو الإعاقة أو الحاجة إلى الرعاية بالنسبة لفرد الأسرة الذي يعيش في الخارج، مثل التقارير الطبية، (لا) يمكن استحصالها (إلا) من الخارج، فيجب إصدار هذه الإثباتات بأفضل المعايير المتوفرة في البلد.
ملاحظة إضافية: إن ظروف البلد الداخلية يمكن أن تؤخذ أيضاً بعين الاعتبار فيما يتعلق بقرار القبول (منها مثلاً الأسباب الإنسانية المؤثرة على أفراد الأسرة في ألمانيا أو بعض جوانب الإندماج). هنا يتوجب أيضاً إبراز المعلومات والوثائق بهذا الشأن عند تقديم الطلب، ويجوز أيضاً إضافة إلى ذلك تقديمها عند مكتب الأجانب المختص في ألمانيا.
في حال لم يكن التقرير الطبي متوفراً باللغة الألمانية أو الانجليزية، يرجى إرفاق ترجمة مصدّقة له بالألمانية أو الانجليزية . بإمكان المنظمة الدولية للهجرة (IOM)في بيروت وعمّان إجراء المراجعة الطبية أيضاً.المزيد 
يمكنكم مراسلة المنظمة لهذه الغاية على عنوان البريد الالكتروني التالي: mhfap.lb@iom.int
للأسئلة العامة المتعلقة بالخدمات الطبية التي تقدمها المنظمة الدولية للهجرة يمكنكم أيضاً المراسلة على عنوان البريد الالكتروني التالي: fap.mha@iom.int
 
 

 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: