الشرطة الألمانية تطلب مساعدتها في سرعة اعتقال هذا الارهابي الخطير

متابعات مستمرة وتغطية مباشرة لعملية الدهس الألمانية
متابعات مستمرة وتغطية مباشرة لعملية الدهس الألمانية
برلين – ألمانيا بالعربي/  في تحد جديد لايقاف الجريمة وكرة الاجانب طالبت الشرطة الالمانية بمساعدتها حيث أعلنت بعد قرار من الادعاء العام بإصدار أمر اعتقال بحق منفذ هجوم الدهس في مدينة بوتروب غربي البلاد بتهمة ارتكاب عدة جرائم شروع في قتل.

وحسب صوت المانيا صنف الادعاء العام والشرطة الألمانيان اعتداء الدهس في مدينة بوتروب بأنه “هجوم متعمد”. وقال هربرت رويل، وزير داخلية ولاية شمال الراين فيستفاليا غربي ألمانيا، أمس الثلاثاء إن قائد السيارة الذي نفذ جريمة الدهس، قام أيضا بثلاث محاولات أخرى في بوتروب وإيسن المجاورة متعمدا دهس تجمعات بشرية غالبيتهم من الأجانب.
وأصدرت السلطات القضائية الألمانية اليوم أمرا باعتقال منفذ الهجوم. ويُتهم الرجل البالغ من العمر 50 عاما، المنحدر من مدينة إيسن بالتوجه بسيارته عمدا نحو مجموعة من الأشخاص المحتفلين ليلة رأس السنة في مدينتي بوتروب وإيسن، ما أسفر عن إصابة ثمانية أشخاص إثر ذلك.

وكانت أسوأ التداعيات قد نجمت عن واقعة الدهس في ميدان (برلينر بلاتس) في قلب بوتروب عندما دهس الرجل مجموعة من الأشخاص كانوا يحتفلون بالعام الجديد بإطلاق الألعاب النارية والصواريخ، فأصيب أربعة أشخاص بينهم طفل، فيما تعاني امرأة (46 عاما) من إصابة خطيرة .المزيد 

 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: