يحدث في ألمانيا – زوج للبيع ويمكن التفاوض في السعر ولا يوجد استبدال !

نشرت الزوجة الإعلان بعنوان _زوج مستعمل
نشرت الزوجة الإعلان بعنوان _زوج مستعمل

برلين –  صوت ألمانيا/ يحدث فقط في ألمانيا فقد نشرت الزوجة الإعلان بعنوان “زوج مستعمل” وعرضت خلاله سيدة ألمانية زوجها للبيع على شبكة الإنترنت مقابل 18 يورو؛ مبررة ذلك بأنها “سأمت” من نظرته التشاؤمية والسلبية للأمور، كما أبدت استعدادها للتفاوض على السعر.

وقالت السيدة دورت إل (40 عاما)، من هامبورج، في إعلانها عبر موقع التسوق الإلكتروني الشهير إيباي eBay، إنها متزوجة منذ 7 سنوات لكنها تشعر أنها وزوجها لم يعودا يصلحان لبعضهما.
ونشرت إعلانها بعنوان “زوج مستعمل” وزينته بصورة لشجرة الكريسماس الخاصة بها وزوجها، وقالت فيه: “إلى من يهمها الأمر من سيداتي العزيزات”.
وتابعت “خلال أول يومين من الكريسماس، أدركت ببساطة أننا لا نصلح لبعضنا البعض، أريد التخلي عن زوجي، سأكون سعيدة بالتفاوض على السعر، لكن لا يوجد استبدال، برجاء إرسال أي استفسار عبر البريد الإلكتروني”.
وأضافت أنه يمكن المجيء لاستلامه في يوم الكريسماس لتجربته في عطلة “البوكسينج داي” (يوم الصناديق) وحددت سعر زوجها 18 يورو لأن هذا هو رقم حظها.

وعلقت دورت على الإعلان بقولها إنه تلقى كثيرا من التعليقات الإيجابية، وأنها لم ترغب في إحداث أي دراما وكانت تبحث عن بعض التسلية، مضيفة أن زوجها لم يكن يعلم شيئا عن الإعلان حتى نشرت الصحيفة خبرا عنه. المزيد 

 
 

 

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: