واتساب" تطلق مجموعة منتقاة من المميزات

تعرف على التغييرات الجديدة من واتسآب

برلين - صوت ألمانيا/
منوعات –  صوت ألمانيا/ في صراع ساخن بين العمالقة  تقدم التغييرات الجذرية التي يشهدها تطبيق التراسل الفوري “واتسآب”خلال الفترة القليلة المقبلة ان تضعه في مواجهة منافسة شرسة مع العمالقة الثلاثة.
وقالت صحيفة “الديلي إكسبريس” البريطانية: إن واتسآب سينافس بتلك التغييرات الكبرى، التي من أبرزها وضعه إعلانات في تطبيقه، تطبيقات دردشة أخرى منافسة، مثل “فيسبوك ماسنجر”، و”سكايب” و”وي تشات”.
وأشارت الصحيفة إلى أن “واتسآب” ربما سيتمكن من تخطي تلك المنافسة سريعًا، بفضل التحديثات المستمرة التي تضيف دومًا ميزات جديدة بطريقة منتظمة.
وأوضحت أن أبرز تلك الميزات التي ستجعل “واتسآب” رقم واحد في تطبيقات الدردشة، هي ميزة الاتصال الجماعي السلسة، التي تجعل 4 أشخاص يمكن أن يتصلوا مع بعضهم البعض من دون أي عائق وبسهولة شديدة، علاوة على تشفير جميع المكالمات والدردشات بنظام التشفير “من النهاية إلى النهاية”.

ولكن ما سيجعل “واتسآب” يواجه منافسة خطيرة، هو حرص باقي التطبيقات الأخرى مثل “جوجل ديو” على تقديم خدمات منافسة، خاصة بعدما طرح التطبيق الأخير إمكانية إجراء مكالمات جماعية لثمانية أشخاص دفعة واحدة. المزيد 

 
 

 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: