عاجل – تحذير من وصول “السترات الصفراء” إلى ألمانيا

السترات الصفراء تصل ألمانيا
السترات الصفراء تصل ألمانيا
المانيا  صوت ألمانيا/  في تطور متسارع للاحداث في ألمانيا حذر وزير المالية الألماني أولاف شولتس، من ازدياد قلق المواطنين وإمكانية حدوث احتجاجات في بلاده مثل احتجاجات “السترات الصفراء” في فرنسا، مشيرا إلى نهاية الانتعاش الكبير و”السنوات السمان” في ألمانيا حيث لم يستعبد وزير المالية أولاف شولتس، أن تشهد ألمانيا مظاهرات على غرار احتجاجات “السترات الصفراء” في فرنسا. وقال في تصريحات لصحيفة “بيلد أم زونتاغ” الألمانية الصادرة اليوم : “هناك في ألمانيا أيضا إمكانية سترات صفراء لا يستهان بها”. وحذر شولتس الذي ينتمي للحزب الاشتراكي، من “تجاهل مثل هذه التطورات”. وحسب رأيه فإن ارتفاع تكاليف المعيشة والإيجارات تثير قلق الكثير من المواطنين، و”هذا يصل حتى إلى الطبقة الوسطى”.
مختارات
من ناحية أخرى يرى وزير المالية الألماني في حديثه مع الصحيفة أن فترة الانتعاش الاقتصادي التي استمرت أعواما طويلة في ألمانيا قد انتهت. وقال شولتس “الزمن الرائع الذي تأخذ فيه الحكومة دائما مزيدا من الضرائب أكثر من المتوقع، تنتهي”. وأضاف أنه صحيح أنه من الممكن حساب فائض ضريبي لعام 2018 “إلا أن السنوات السمان قد مضت. ولا أتوقع اعتبارا من الآن أية زيادة غير منظورة في الإيرادات”.

لذا أعلن شولتس رفضه مجددا لمطالب جاءت مؤخرا من الاتحاد المسيحي لإلغاء ضريبة التضامن بشكل تام، وقال إنه تم الاتفاق مع الاتحاد المسيحي خلال مفاوضات تشكيل الائتلاف الحاكم “انطلاقا من أسباب وجيهة” على أنه يتعين على أي مواطنين “ذوي دخول مرتفعة للغاية الاستمرار في دفع ضريبة التضامن”. ووفقا لخطط الائتلاف الحاكم الحالية، سيكون هناك تخفيف العبء الضريبي بقيمة عشرة مليارات يورو في عام 2021 من شأنها أن تحرر 90 بالمئة من دافعي ضريبة التضامن من هذه الضريبة.المزيد 

 

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...