هل تصبح قضية دولية – اختفاء شاب ألماني واتهامات موجهة لأمن دولة عربية

المخابرات الالمانية
المخابرات الالمانية
المانيا  صوت ألمانيا/  في حالة صدمة وصدام متوقع بين ألمانيا ودولة عربية كبرى تشبه ماحدث في قضية تشبهها في ايطاليا فمنذ ثلاثة أسابيع ينتظر أبٌ في مدينة غيسن الألمانية الحصول على أي إشارة تفيد بوجود ابنه على قيد الحياة، حسب تقارير إعلامية. الأب من أصل مصري ويقول إن ابنه تم توقيفه من قبل قوات الأمن في الأقصر، بينما كان في طريقه للقاهرة حيث تحدثت تقارير إعلامية في ألمانيا عن اختفاء شاب (18 عاماً) ينحدر من مدينة “غيسن” غربي ألمانيا، في مصر ورجحت التقارير أن يكون الشاب قد تم احتجازه من قبل قوات الأمن المصرية.

ونقلت صحيفة “هيسنشاو” في موقعها على الإنترنت عن والد الشاب، الذي ينحدر من جذور مصرية، قوله إنه تم القاء القبض على ابنه في أعقاب وصول الابن إلى الاقصر في كانون الأول/ ديسمبر الماضي. وأشار الوالد إلى أن شقيقه علم بهذا في القاهرة.
ويعتقد الوالد في حديثه مع الصحيفة أنه ربما حدث تشابه في الأسماء بين ابنه، الذي يحمل جواز سفر ألماني، وأحد الأشخاص الآخرين.
وكانت صحيفة “غيسنر ألغماينه” قد تحدثت ْعن اختفاء الطالب الألماني وفقدان التواصل معه في مصر بعد وصوله إلى مطار الأقصر يوم الإثنين (17 ديسمبر/ كانون الأول)، حيث كان مخططا أن يواصل في نفس اليوم رحلته إلى القاهرة، لكنه لم يصل أبدا، حسب رواية والده للصحيفة.
وقال الأب ربما كان طريق الرحلة سببا للشكوك في أمر ابنه، لأنه لم يسافر مباشرة للقاهرة، مضيفا “الطريق عبر الأقصر اختاره الطالب بسبب رخص التكلفة”. وكان الشاب يريد زيارة جده في القاهرة.
وبناء على سؤال، ذكرت وزارة الخارجية الألمانية اليوم الأحد أنها تأخذ الحادثة على “محمل الجد”، وأنها تسعى بشدة للحصول على توضيح،  مشيرة إلى أن السفارة الألمانية في القاهرة تجري اتصالات مع السلطات المعنية وأقارب الشاب و”تبذل جهدا كبيرا ” من أجل كشف ملابسات اختفائه. وبحسب “هيسنشاو” فإن متحدثة لدى وزارة الخارجية الألمانية رفضت الحديث عن خلفيات الواقعة.المزيد 
 
 
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: