تحرير 43 طفلا كان يحتجزهم مجرم في صالة رياضية بألمانيا

اتهام لاجئ عراقي بالاغتصاب والقتل
اتهام لاجئ عراقي بالاغتصاب والقتل
المانيا  صوت ألمانيا/  في حادث مؤسف قام به مجرم يستحق اقصى العقاب تمكنت الشرطة الألمانية من تحرير 43 طفلا كان يحتجزهم شخص في صالة رياضية بمدينة لينغريش بغرب ألمانيا. الشرطة ألقت القبض على الرجل وأنهت عملية الاحتجاز دون وقوع إصابات. بيد أنها لم تقدم معلومات عن هوية المُحتجِز ودوافعه ، فقدألقت الشرطة الألمانية  القبض على رجل احتجز مجموعة أطفال في صالة لألعاب الجمباز في مدينة لينغريش غربي ألمانيا في وقت مبكر من مساء اليوم. وأوضحت الشرطة بمدينة مونستر على تويتر أن الرجل هدد مجموعة تدريب في الصالة. وأضافت بعد ذلك أن “العملية احتجاز الأطفال قد انتهت”.

وكانت الشرطة قد ذكرت في تغريدة سابقة أن الأطفال الـ 43  الذين احتجوزا من قبل هذا الرجل تم تحريرهم وهم الآن عند ذويهم وكلهم بخير وأن الحادثة لم تسفر عن وقوع إصابات. بيد أنها لم تقدم معلومات إضضافية عن هوية المختطف.
من جانبها، ذكرت وكالة (نورد-فست-ميديا) أن الشرطة تواجدت بأعداد كبيرة بالقرب من الصالة الرياضية. وقالت متحدثة باسم الشرطة إن الجاني الوحيد في الواقعة تم القبض عليه من قبل قوات خاصة، مشيرة إلى أنه لا يزال من غير المعروف بعد ما السبب الذي جعله يحتجز أطفالا ولماذا اختار الصالة الرياضية لتنفيذ جريمته.المزيد 
 
 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: