محاكمة لاجئ سوري والبحث عن لاجئ عراقي بسبب حادث الطعن فجر شغب بألمانيا

الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية

المانيا  صوت ألمانيا/  اتهام رسمي إلى رجل سوري في قضية طعن ألماني، العام الماضي، مما أدى إلى اندلاع أعمال شغب حيث قال مدعون ألمان إن الرجل، الذي عرفته السلطات بأنه “علاء س” وفقا لقوانين الخصوصية في البلاد، طعن ألمانيا من أصل كوبي أثناء شجار في مدينة كيمنتس بشرق ألمانيا مما أدى إلى مقتله، وفق ما أوردت وكالة “رويترز”.

وأشعل مقتل الرجل في شهر أغسطس اشتباكات عنيفة بين النازيين الجدد والشرطة فضلا عن خروج مظاهرات لجماعات اليمين المتطرف المعارضة لقرار المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في عام 2015 الذي سمح باستقبال نحو مليون طالب لجوء.
 وسلطت أحداث العنف تلك الضوء على عمق الانقسام الذي تسبب فيه قرار ميركل بدخول المهاجرين إلى ألمانيا ومعظمهم من سوريا والعراق وأفغانستان.
وأصدرت السلطات الألمانية أمرا دوليا لضبط مشتبه به عراقي، يدعى “فرهاد ر. أ”، لا يزال هاربا منذ وقوع الحادث في كيمنتس، وهو متهم أيضا بطعن الضحية الألماني الكوبي.
وأشار المدعون إلى أنهم سيتخذون في وقت قريب قرارا بقضية القتل بشأن مشتبه به ثالث وهو أيضا عراقي، جرى إطلاق سراحه بكفالة في سبتمبر.المزيد 
 
 
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: