الأزمة تزداد اشتعالا في دوسلدروف وكولونيا وشتوتجارت

تأشيرة دخول المطار
تأشيرة دخول المطار
المانيا  صوت ألمانيا/  تتواصل وتتصاعد الازمة في ألمانيا وتتسبب في خسائر بالجملة حيث ألغت السلطات الألمانية أكثر من 640 رحلة جوية بسبب إضراب عمال الأمن في مطارات دوسلدروف وكولونيا وشتوتجارت في محاولة للضغط على الإدارة في محادثات تتعلق بالأجور حيث أكدت نقابة “فيردي”، أكبر نقابة عمالية تمثل مصالح العاملين في مجال الخدمات العامة، اليوم  بدء إضراب مخطط له لأطقم الأمن الخاص في مطارات دوسلدورف وكولونيا ـ وبون وشتوتغارت. وأعلن اتحاد المطارات الألماني الأربعاء أن الإضراب سوف يؤثر على نحو 111 ألف مسافر. وأعرب الاتحاد عن ذعره تجاه الإجراء الذي تتخذه نقابة “فيردي” للعاملين بقطاع الخدمات في ألمانيا في التعامل مع خلاف بشأن زيادة الأجور بالنسبة لأطقم الأمن في المطارات.

وقال رئيس الاتحاد رالف بايزل إن الإضراب لمدة يوم كامل يعد إجراء “مبالغا فيه ومتهورا وغير مسؤول”، موضحا أنه سينجم عنه أضرار بالغة ليس فقط بالنسبة للمطارات، التي ليست طرفا شريكا في المفاوضات في هذا الخلاف، ولكن “لصورة ألمانيا” أيضا. وسوف يتضرر من هذا الإضراب نحو 58600 مسافر في مدينة دوسلدورف وحدها، بحسب بيانات المطار هناك.
يذكر أن نقابة “فيردي” للعاملين بقطاع الخدمات في ألمانيا دعت في وقت سابق أمس إلى تنظيم إضرابات تحذيرية جديدة في المطارات الثلاثة الخميس. وذكرت النقابة أنه من المتوقع حدوث اضطراب كبير في حركة الطيران جراء هذا الإضراب، موضحة أن الإضرابات الجديدة تأتي على خلفية غياب رد فعل الاتحاد الألماني لشركات السلامة الجوية على الإضراب التحذيري الأخير الذي تم تنظيمه مطلع هذا الأسبوع في مطاري تيغل وشونفيلد ببرلين.

وباءت مفاوضات الأجور بين النقابة والاتحاد بالفشل، ما دفع النقابة للدعوة إلى إضرابات تحذيرية على خلفية خلاف حول أجور نحو 23 ألف عامل في السلامة الجوية. وتطالب النقابة بزيادة رواتب العاملين في الأطقم الأمنية إلى 20 يورو في الساعة كحد أدنى.المزيد 

 
 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: