أسباب قيام مكتب التحقيقات الجنائي في ألمانيا بتسليم لاجئ سوري إلى دولة أوروبية

ألمانيا ترحل بسرعة لاجئ سوري
األمانيا ترحل بسرعة لاجئ سوريحتجاز ثمانية لاجئين بسبب أحداث شغب داخل أحد المراكز
المانيا  صوت ألمانيا/  بسرعة وعلى عجل شديد قام مسؤولون من مكتب التحقيقات الجنائية بولاية راينلاند بفالتس الألمانية بتسليم السلطات الهولندية لاجئ من سوريا يشتبه في صلته بالإرهاب. وقد تم القبض على الشاب في نهاية عام 2018 في منزل ابن عمه في مدينة ماينز حيث سلمت السلطات الألمانية خلال الساعات الماضية اللاجئ السوري المشتبه في صلته بالإرهاب إلى السلطات الهولندية، وذلك حسبما أعلن المدعي العام في مدينة كوبلنز الألمانية.

وعلمت صوت ألمانيا عن قيام أفراد من مكتب مكافحة الجريمة المحلي في ولاية راينلاند بفالتس بتسليم الشاب السوري البالغ من العمر 26 عاما عند معبر غوخ الحدودي إلى السلطات الهولندية.
يذكر أن السوري، الذي يمتلك مقرا سكنيا في مدينة روتردام الهولندية، كان قد أُلقي القبض عليه في نهاية الشهر الماضي في مسكن أحد أقربائه بمدينة ماينز غربي ألمانيا، ووصفت الشرطة قريب الشاب بأنه غير مشتبه به. وحسب تصريحات المدعي العام، فإن الشاب كان قد وافق على إجراءات تسليم مبسطة.

ويشار إلى أن الشاب السوري كان قد خضع للاستجواب بالفعل من قبل محققين هولنديين توجهوا إلى محبسه في ماينز.المزيد 

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: