أسباب قيام مكتب التحقيقات الجنائي في ألمانيا بتسليم لاجئ سوري إلى دولة أوروبية

ألمانيا ترحل بسرعة لاجئ سوري
األمانيا ترحل بسرعة لاجئ سوريحتجاز ثمانية لاجئين بسبب أحداث شغب داخل أحد المراكز
المانيا  صوت ألمانيا/  بسرعة وعلى عجل شديد قام مسؤولون من مكتب التحقيقات الجنائية بولاية راينلاند بفالتس الألمانية بتسليم السلطات الهولندية لاجئ من سوريا يشتبه في صلته بالإرهاب. وقد تم القبض على الشاب في نهاية عام 2018 في منزل ابن عمه في مدينة ماينز حيث سلمت السلطات الألمانية خلال الساعات الماضية اللاجئ السوري المشتبه في صلته بالإرهاب إلى السلطات الهولندية، وذلك حسبما أعلن المدعي العام في مدينة كوبلنز الألمانية.

وعلمت صوت ألمانيا عن قيام أفراد من مكتب مكافحة الجريمة المحلي في ولاية راينلاند بفالتس بتسليم الشاب السوري البالغ من العمر 26 عاما عند معبر غوخ الحدودي إلى السلطات الهولندية.
يذكر أن السوري، الذي يمتلك مقرا سكنيا في مدينة روتردام الهولندية، كان قد أُلقي القبض عليه في نهاية الشهر الماضي في مسكن أحد أقربائه بمدينة ماينز غربي ألمانيا، ووصفت الشرطة قريب الشاب بأنه غير مشتبه به. وحسب تصريحات المدعي العام، فإن الشاب كان قد وافق على إجراءات تسليم مبسطة.

ويشار إلى أن الشاب السوري كان قد خضع للاستجواب بالفعل من قبل محققين هولنديين توجهوا إلى محبسه في ماينز.المزيد 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: