عاجل – قرار هام من محكمة ألمانية ضد من يعملون ضد سياسة اللجوء

محكمة
محكمة

المانيا  صوت ألمانيا/   محكمة العمل ببرلين اكدت اليوم في قرار تاريخي قانونية فصل المعلم المعروف على موقع يوتيوب بـ “مدرس الشعب”، وكان يدعي أن اللاجئين يغزون أوروبا حيث تسبب تحريضه ضد الدولة بسبب موجة اللاجئين أدى إلى فصله من العمل فقدم طعنا إلى

وفي معلومات حصل عليها مراسل صوت ألمانيا كشف ان  محكمة العمل في برلين رفضت  زعم مدرس أقيل بسبب أنشطته غير المدرسية، وتحديدا نشر مقاطع فيديو على الإنترنت تنتقد وصول مئات الآلاف من المهاجرين و”غزو أجنبي” لأوروبا. ورفع المدرس (38 عاما) دعوى قضائية مطالبا بإعادته للعمل، إلا أن محكمة برلين أيدت قرار مسؤولي الإدارة التعليمية بإقالته من عمله.
ووجد القاضي اليوم الأربعاء أن الرجل غير مناسب تماما للعمل في مدارس، حيث كان يستخدم مقاطع الفيديو لشن هجوم مباشر على الدولة وانتقادها. ونشر المدرس الابتدائي، الذي يصف نفسه بأنه “مدرس الشعب” مقاطع فيديو تنتقد سياسة اللاجئين التي تنتهجها الحكومة الألمانية، ووصول المهاجرين إلى الدول الأوروبية.
وقال القاضي في حيثيات حكمه إن موقف المدعي عليه لا ينسجم مع موقف معلم وفق الرسالة التربوية في ألمانيا. وجاء في حيثيات القرار أيضا أنه لا يمكن توقع أن يقر المدرس بقيم الديمقراطية الحرة الأساسية وفق منطق القانون الأساسي في ألمانيا، لذلك لا يجوز له العمل كمعلم في مدرسة ابتدائية.

وقال القاضي أرني بوير إن أشخاصا مدانين بالتحريض على الكراهية ظهروا في مقاطع الفيديو. وأضاف بوير أن النظام الدستوري بألمانيا يتعرض لضغط مؤكدا “يجب أن نعارض هذا بشكل حازم”. وبدا المدرس مندهشا من الحكم وقال إنه سيدرس التقدم بطعن عليه المزيد 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: