فرص عمل في ألمانيا – هل ترغب في العمل فى شركة شابة طموحة في مجال تكنولوجيا المعلومات

العمل فى شركة في مجال التكنولوجيا المعلومات
العمل فى شركة في مجال التكنولوجيا المعلومات

المانيا  صوت ألمانيا/

Schulungsmitarbeiter (m/w/d)

  • Braunschweig
  • Feste Anstellung
  • Vollzeit
  • Erschienen: vor 7 Stunden
 براونشفايغ المنصب الدائم دوام كامل سنة
نحن شركة شابة طموحة في مجال تكنولوجيا المعلومات مع 40 موظف في براونشفايغ. نقوم بتطوير وتوزيع خادم بوابة IServ ، والذي هو الآن قيد الاستخدام اليومي في 1،950 مدرسة.
مع التركيز على North Rhine-Westphalia ، نحن نبحث عن موظف دائم (m / w / d) ، الذي يقوم بتدريب المنتج لخادم بوابة IServ للمدرسين ومسؤولي تكنولوجيا المعلومات في المدارس للموقع بالنسبة لنا.
مهامك هي:
تخطيط وتنفيذ التدريب وورش العمل للمعلمين والمستخدمين لخادم المدرسة IServ ؛
تخطيط وتنفيذ التدريب وورش العمل للمسؤولين الفنيين في المدرسة IServ الخادم ؛
الفحص المستمر لإمكانيات ووظائف منتجاتنا.
أنت
ترغب في التدريس بنجاح والحصول على فهم جيد للمعلمين بالإضافة إلى إجراءات التدريس
متحمس لإمكانيات البنى التحتية الرقمية وأبنية الخوادم وتحب أيضا السفر؟
نحن نقدم جو عمل لطيف للغاية مع هرمية مسطحة ، أجور جيدة وساعات عمل مرنة. نحن منفتحون على الأفكار الجديدة والحلول العملية.المزيد 

Kontakt

Dann bist du bei uns richtig und schickst deine aussagekräftige Bewerbung mit Anschreiben, Lebenslauf und Gehaltsvorstellung an  jobs@iserv.eu.

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...