تحذير للمهاجرين واللاجئين إلى ألمانيا من الدخول لهذة المنطقة

الشرطة الألمانية تمنع دخول اللاجئين
الشرطة الألمانية تمنع دخول اللاجئين

المانيا  صوت ألمانيا/   استمرار للموقف الالماني بالتضييق علي اللاجئين والمهاجرين كشف تقرير صحفي أن الشرطة الاتحادية بألمانيا سجلت نحو 12 ألف محاولة دخول غير شرعي عبر الحدود الألمانية بولاية بافاريا ففي معلومات صحيفة “بيلد” الألمانية، الشعبية الواسعة الانتشار فإنه تم رفض 5083 مهاجرا مباشرة على الحدود، وتمت إعادة قسرية لـ227 مهاجرا، وترحيل 67 أجنبيا، وتم إنذار 366 بالترحيل، فيما تم تسليم الـ 5414 المهاجرين المتبقين للسلطات الألمانية.

تجدر الإشارة إلى أن الترحيل يختلف عن الإعادة القسرية، حيث يستلزم عادة إصدار إنذار محدد المهلة للخروج. وبحسب البيانات، ينحدر معظم الأجانب الذين لم يتم السماح لهم بدخول ألمانيا في نطاق اختصاص رئاسة الشرطة بمدينة ميونخ، عاصمة ولاية بافاريا، من نيجيريا وأفغانستان وتركيا والعراق وسوريا.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة “راينيشه بوست” الألمانية في عددها الصادر اليوم أيضا أن الشرطة الاتحادية أوقفت 7943 مهاجرا من قطارات في جميع أنحاء ألمانيا، في الفترة بين شهري كانون ثان/يناير وتشرين ثان/نوفمبر من العام الماضي، واكتشف أفراد الشرطة 6066 مسافرا غير مسموح لهم بدخول ألمانيا في حافلات السفر لمسافات بعيدة……المزيد 

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...