تحذير للمهاجرين واللاجئين إلى ألمانيا من الدخول لهذة المنطقة

ترحيل اللاجئين
ترحيل اللاجئين

المانيا  صوت ألمانيا/   استمرار للموقف الالماني بالتضييق علي اللاجئين والمهاجرين كشف تقرير صحفي أن الشرطة الاتحادية بألمانيا سجلت نحو 12 ألف محاولة دخول غير شرعي عبر الحدود الألمانية بولاية بافاريا ففي معلومات صحيفة “بيلد” الألمانية، الشعبية الواسعة الانتشار فإنه تم رفض 5083 مهاجرا مباشرة على الحدود، وتمت إعادة قسرية لـ227 مهاجرا، وترحيل 67 أجنبيا، وتم إنذار 366 بالترحيل، فيما تم تسليم الـ 5414 المهاجرين المتبقين للسلطات الألمانية.

تجدر الإشارة إلى أن الترحيل يختلف عن الإعادة القسرية، حيث يستلزم عادة إصدار إنذار محدد المهلة للخروج. وبحسب البيانات، ينحدر معظم الأجانب الذين لم يتم السماح لهم بدخول ألمانيا في نطاق اختصاص رئاسة الشرطة بمدينة ميونخ، عاصمة ولاية بافاريا، من نيجيريا وأفغانستان وتركيا والعراق وسوريا.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة “راينيشه بوست” الألمانية في عددها الصادر اليوم أيضا أن الشرطة الاتحادية أوقفت 7943 مهاجرا من قطارات في جميع أنحاء ألمانيا، في الفترة بين شهري كانون ثان/يناير وتشرين ثان/نوفمبر من العام الماضي، واكتشف أفراد الشرطة 6066 مسافرا غير مسموح لهم بدخول ألمانيا في حافلات السفر لمسافات بعيدة……المزيد 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: