أفضل دولة في الهجرة والاقامة 2019

أفضل فرص الهجرة
الدول التي توفر أفضل فرص الهجرة

برلين    صوت ألمانيا/   لكل من يبحث عن حلم الهجرةاليكم افضل البلاد في المستوى المعيشي

فقد أصدرت وحدة المعلومات والأبحاث بصحيفة «ذا إيكونوميست» البريطانية  تقريرها السنوي  حول أفضل المدن للمعيشة حول العالم، وذلك بمقارنة حوالي 140 مدينة حول العالم، طبقًا لـ30 مؤشرًا مختلفًا عن العوامل الكمية والكيفية التي تُقاس بها جودة المعيشة في المدن المختلفة، وتشمل هذه المؤشرات خمسة موضوعات واسعة، هي: الرعاية الصحية، والثقافة والبيئة، والتعليم، والبنية التحتية، والاستقرار، ويوجد حاليًا أكثر من 260 مليون مهاجر حول العالم؛ ما يمثل 3.4 من إجمالي تعداد سكان العالم.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
جاءت المدن العشر الأوائل ضمن مؤشر أفضل مدن العالم للمعيشة من خمس دول فقط؛ هي الدول الأفضل في العالم للمعيشة والهجرة؛ حيث هيمنت كلٌّ من كندا وأستراليا على قائمة العشر الأوائل، وذلك بحصول كل دولة منهما على ثلاثة مراكز في القائمة، بثلاث مدن مختلفة، وتأتي بعد ذلك اليابان بحصولها على مركزين في القائمة بمدينتين مختلفتين، ويليها كلٌّ من النمسا والدنمارك.
وقد حصلت العاصمة النمساوية، فيينا، على المركز الأول ضمن أفضل المدن  للمعيشة، وذلك بعد سيطرة أسترالية على لقب أفضل مدينة، والتي حصلت عليه مدينة ملبورن الأسترالية لمدة سبعة أعوام متتالية ، إلا أنها تأخرت هذا العام لتحتل المركز الثاني، بدلًا عن الأول.
للهجرة

وجاءت مدينة أوساكا اليابانية في المركز الثالث في قائمة أفضل الدول للمعيشة ، ويليها مدينة كالجاري الكندية، ثم مدينة سيدني الأسترالية من جديد في المراكز الرابع والخامس، وفي المركزين السادس والسابع تأتي سيطرة كندية؛ ففي المركز السادس من القائمة تحل مدينة فانكوفر الكندية، وتليها مدينة تورونتو الكندية أيضًا في المركز السابع، وهو المركز نفسه الذي حصلت عليه العاصمة اليابانية طوكيو. كما حلت العاصمة الدنماركية، كوبنهاجن في المركز التاسع، وأخيرًا مدينة أديلايد الأسترالية في المركز العاشر لأفضل المدن التي يمكنك العيش فيها

1- أفضل وجهة: النمسا باعتبارها تعيش ظروفا اقتصادية وسياسية جيدة كما أنها “تسحر العالم بجمالها”.
2- أرخص وجهة: الهند، حيث صنفتها عدد من الإحصائيات في قائمة أرخص دول معيشة في العالم.
3-  أحسن وجهة من حيث العلاقات الاجتماعية: إذا كنت تبحث عن مكان تنشئ فيه علاقات صداقة جديدة توجه نحو نيوزيلاندا، حيث الناس متفتحين ومستعدين لربط جسور التواصل مع أي كان.
4- أكبر وجهة من حيث المساحة: غرينلاند، حيث تبلغ كثافتها السكانية 0.0 في كل كيلومتر مربع.
5- أحسن وجهة من حيث الأمان: فنلندا تحتل قائمة أكثر الدول أمانا في العالم، حسب تصنيف “وورد إيكونوميد فوروم”.
6- أفضل وجهة من حيث السعادة: كوستاريكا تتصدر قائمة مؤشر السعادة العالمي، حسب التقرير الذي يعد تحت إشراف الأمم المتحدة.
7- أفضل وجهة من حيث الطبيعة الخضراء: سورينام، التي تملأ الغابات 95 في المئة من مساحتها، وبالتالي فإن هواءها الأنقى من أي مكان آخر.
8- أحسن وجهة من حيث اللغة: توجد العديد من الدول التي لن تضطر فيها إلى تعلم الكثير من اللغات للتأقلم مع سكانها، مثل كندا وأستراليا وكندا وأميركا (فالأغلبية الساحقة للسكان يتحدثون الإنجليزية).
9- أفضل دول للمساواة بين الجنسين: سواء كنت ذكرا أم أنثى فإن أكثر الدول التي تساوي بين الجنسين هي آيسلندا………..المزيد 

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: