خليفة ميركل في ألمانيا تستعد لاصدار قرارات خطيرة بحق اللاجئين

أنغريت كرامب-كارنباور
أنغريت كرامب-كارنباور

برلين    صوت ألمانيا/   كانها تهدد بقرارات خطيرة عند توليها القيادة كشفت زعيمة الاتحاد الديمقراطي المسيحي آنغريت كرامب ـ كارنباور انها لم تستبعد فرضية غلق الحدود إذا حدثت أزمة لاجئين جديدة على شكل أزمة 2015. موقف زعيمة المحافظين يأتي في سياق نقاش حزب ميركل لسياسة الهجرة واللجوء وسبل تشديدها حيث أشارت زعيمة الاتحاد الديمقراطي المسيحي، حزب ميركل، إلى أن فرضية غلق الحدود الألمانية بوجه المهاجرين غير النظاميين غير مستبعدة، في حال حدثت أزمة لاجئين ومهاجرين كالتي حدثت في عام 2015. وردا على سؤال عما إذا كان ذلك يعني غلق الحدود الألمانية إذا ما حدث وضع استثنائي خصوصا عند حديثها عن إجراءات ذكية لمراقبة الحدود، قالت كرامب ـ كارنباور في حديث مع القناة التلفزيونية الأولى “أ.ر.د” في برنامج “تاغستيمن” “قلنا إنه ممكن كإجراء أخير يمكن التفكير به”.

وتابعت زعيمة المحافظين كرامب ـ كارنباور ” لكن لدينا وضع آخر منذ الصيف الماضي. فالمستشارة أجرت مفاوضات أوروبية حول الموضوع وبات ممكنا التشاور وفق اتفاقيات مع دول الجوار”.

وكانت كرامب ـ كارنباور تتحدث بعد انتهاء ورشة حوار للحزب الديمقراطي المسيحي لمناقشة سياسة ميركل بخصوص الهجرة واللاجئين في السنوات السابقة دون فسح المجال للطعن بتلك السياسة. وشارك في الحوار الذي استمر يومين متتالين قرابة 100 شخصية سياسية وناشط في مجال الهجرة واللجوء. وفي ختام الورشة تم بلورة مطالب سياسية تمحورت حول تشديد سياسة الهجرة، من بينها تأسيس منظومة للإنذار المبكر عند ظهور بؤرة حركة جديدة للمهاجرين وذلك بهدف منع ظهور أزمة لاجئين مثل التي حدثت في عام 2015…….المزيد 

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: