شروط وخطوات اللجوء إلى استراليا

الهجرة الي استراليا
الهجرة الي استراليا
 
 

برلين    صوت ألمانيا/   تتبع استراليا تعريف الأمم المتحدة الوارد في ميثاق اللاجئين لعام 1951 كشرط أساسي لتحديد من تنطبق عليه صفة اللجوء.

واللاجئ بحسب الأمم المتحدة هو:
شخص يوجد خارج بلد جنسيته أو بلد إقامته المعتادة، بسبب خوف له ما يبرره من التعرض للاضطهاد بسبب العنصر، أو الدين، أو القومية، أو الانتماء إلى طائفة اجتماعية معينة، أو إلى رأي سياسي، ولا يستطيع بسبب ذلك الخوف أو لا يريد أن يستظل / تستظل بحماية ذلك البلد أو العودة إليه خشية التعرض للاضطهاد.
وبالنسبة لوزارة الهجرة وحماية الحدود الأسترالية يجب على الشخص المتقدم للحصول على تأشيرة لاجئ أن يستوفي شروطاً اخرى بعد أن يمنح صفة لاجئ من الأمم المتحدة. هذه الشروط هي:
    أن يكون للشخص صلة قرابة أو علاقة بأستراليا أي أن يكون له قريب من الدرجة الأولى في أستراليا.
    أن يكون له كفيل كمؤسسة او منظمة أو عائلة تكفل قدومه إلى استراليا. أن يكون مقيماً خارج بلاده الأصلية بسبب خوف مبرر من الاضطهاد.
    أن تكون استراليا قادرة على حمايته واستقباله عند تقديمه للطلب.
ويمكن التقدم لتأشيرات اللجوء من داخل أو خارج استراليا وكن للمتقدمين من داخل استراليا تختلف التأشيرات بحسب الطريقة التي دخل بها الشخص للبلاد.
القادمون بطريقة قانونية ولديهم تأشيرات صالحة عندما وصلوا استراليا يتمكنون من التقدم للحصول على تأشيرات الحماية الدائمة من فئة 866 بعد اثبات أن وصف لاجئ ينطبق عليه.
القادمون بشكل غير قانوني أي عبر البحر فبمكانهم التقدم للحصول على تأشيرات حماية مؤقتة تقسم إلى Temporary Protection Visa 785  وSafe Haven 790  أي تأشيرة الملاذ الآمن.
يشار هنا إلى أنّ المتقدمين للحصول على تأشيرات الحماية المؤقتة غير مؤهلين للحصول على تأشيرات دائمة فيما بعد……….المزيد 

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: