حوادث في ألمانيا – العثور علي مخزن سلاح في منزل رجل وأخر يقفز من الشرفة بعد مشاجرة

الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية
برلين    صوت ألمانيا/   فيحوادث شهدتها ألمانيا اليومعثروا في منزل رجل على ألف قطعة سلاح و 10 آلاف طلقة حيث عثرت الشرطة الألمانية على أسلحة بين مسدس وبندقية ومعها 10 آلاف طلقة من الذخيرة بمسكن أحد المواطنين الألمان شمال غربي البلاد. الشرطة ورغم عثورها على هذه الأسلحة تستبعد شبهة التطرف.

عثرت الشرطة الألمانية على أسلحة نارية وطلقات من الذخيرة شمالي ألمانيا. وذكر موقع صحيفة “weser-kurier” أن عملية البحث عن الأسلحة استمرت حتى الساعة الواحدة ظهرا من نفس اليوم.
واستبعدت السلطات الألمانية شبهة التطرف رغم عثورها على ألف قطعة سلاح بمسكن أحد المواطنين الألمان. وعثرت الشرطة على هذه الأسلحة بين مسدس وبندقية ومعها 10 آلاف طلقة من الذخيرة الحية في مسكن صانع أسلحة (44 عاماً) ببلدة ريترهوده في ولاية سكسونيا السفلى شمال غربي ألمانيا.
وقال متحدث باسم الادعاء العام في مدينة كيل شمالي ألمانيا إن الرجل حمل معه كل هذه الأسلحة والذخيرة، خلال انتقاله من ولاية شليزفيغ هولشتاين للسكن في ولاية سكسونيا السفلى، حيث كانت جميعها في ورشته هناك.
وأضاف الادعاء العام إن الرجل لم يعد في وضع “يمكنه من إتمام أعماله كما هو ضروري في حالته”. وقالت الشرطة إن تفتيش المنزل جاء وفقا لإجراء عقابي من الادعاء العام في كيل بسبب بلاغ عن إخفاء أسلحة
رجل يقفز من الشرفة
وفقا للمعلومات الأولى ، قفز رجل  من خلال قرص مغلق وعانى من إصابات خطيرة. ويقال إن الرجل المصاب بجروح خطيرة أنقذ نفسه من الشرفة في الطابق الأول ، كما يتضح من آثار الدم على الواجهة.
وفي النهاية ، ظل مستلقًا فى نزيف شديد على الرصيف. و أصيب رجل اخر أيضا.
على الرصيف تم العثور على الرجل المصاب بجروح خطيرة
وحسب صوت ألمانيا كان أحد الشهود قد عثر على الرجل المصاب بجروح خطيرة على الرصيف بعد أن أصبح في السابق شاهداً على النزاع ، وأثار قلق إدارة الإطفاء والشرطة. في وقت المنازعات ، قيل إن ثلاثة رجال كانوا في الشقة.
كان هناك صراع دموي في Britz صباح يوم السبت
قامت سيارة إسعاف وعدة مسعفين بمساعدة الجرحى على الفور ونقلوا الاثنين إلى المستشفيات المحيطة. كانت مفوضية المديرية  موجودة في الموقع وتم تحديدها في الخلفيات. وفقا للمعلومات الأولية ، فمن المحتمل أن تكون إصابة جسدية خطيرة……..المزيد 
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: