أخبار ألمانيا والعالم اليوم :قوانين جديدة في ألمانيا / ادخال تحسينات على حق الحماية للاجئين في ألمانيا /استخدام أسلحة ألمانية في هذه الحرب العربية/شرطية حسناء تفوز بلقب ملكة جمال ألمانيا

الشرطية الألمانية نادين بيرنيس
الشرطية الألمانية نادين بيرنيس

برلين    صوت ألمانيا/   قوانين جديدة  في ألمانيا

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في المانيا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة المانيا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من المانيا اضغط هنا
سيتم إعفاء دافعي الضرائب في 2019 – وخاصة العائلات.  حيث تتألف الحزمة من 9.8 مليار يورو. من بين أشياء أخرى ، سيتم زيادة إعانة الطفل المعفاة من الضرائب من 7.428 إلى 620 7 يورو. بالإضافة إلى ذلك ، يزيد بدل ضرائب دافعي الضرائب الأساسيين من 9000 إلى 9،168 يورو ، ويزيد الحد الأقصى لمقدار استحقاق دفعات الصيانة بشكل طفيف. بالإضافة إلى ذلك ، هناك سداد “للتقدم البارد” ، حيث يزيد الدخل بسبب ارتفاع الأسعار المرتبط بالتضخم . وعموما ، ينبغي تخفيضه بمقدار 2.2 مليار.

ستتم زيادة إعانة الطفل بعشرة يورو من يوليو. ينبغي إعفاء عائلة براتب سنوي إجمالي قدره 60.000 يورو من 9.36 في المائة على الأقل في عام 2019 ، مما يعني زيادة قدرها 251 يورو سنوياً بالنسبة لهم.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

ادخال تحسينات على حق الحماية للاجئين في ألمانيا

علمت صوت ألمانيا انه سيتم إدخال تحسينات في مجال حماية ملتمسي اللجوء واللاجئين المعترف بهم ، فحق اللجوء هو الحق الأساسى الوحيد الذى يمكن للأجانب المطالبة به و لا تمنح الحماية إلا نادرا نسبيا لأنها لا تنطبق إذا كان الشخص الذي يلتمس الحماية قد وصل إلى ألمانيا عن طريق البر. ولذلك  فإن الأشكال الدولية للحماية – حماية اللاجئين بموجب اتفاقية جنيف للاجئين وما يسمى الحماية الفرعية ، والتي تعود إلى لائحة مماثلة في الاتحاد الأوروبي – هي أيضا ذات أهمية مركزية في ألمانيا من الناحية العملية.
ويحصل الأشخاص المحميون على تصريح إقامة بعد اتخاذ قرار إيجابي بشأن طلب اللجوء الذي يمنحهم الإقامة في ألمانيا لفترة زمنية محدودة. ويستطيع اللاجئون المعترف بهم أن يشكلوا أعضاء في ما يسمى الأسرة النووية ، التي تتكون من الزوجين ، وعند الاقتضاء ، الأطفال القصر. ينطبق هذا الاستحقاق أيضًا على الأشخاص ذوي حالة الحماية الفرعية ،  بالنسبة لهذه المجموعة من المستفيدين. في الممارسة العملية ، هناك عدد من المشاكل التي تؤخر عملية إعادة الوحدة الأسرية. تعمل المفوضية مع الشركاء لمعالجة أسباب هذا التأخير. وفي حالات فردية معقدة للغاية ، يساعد هؤلاء الشركاء أو مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الأسر في جمع شملهم للتغلب على العقبات القانونية أو العملية.

يركز عمل المفوضية في ألمانيا على مراقبة تنفيذ اتفاقية جنيف للاجئين في ألمانيا والدعوة إلى إدخال تحسينات في مجال حماية ملتمسي اللجوء واللاجئين المعترف بهم. وهذا يشمل كل شيء من إجراءات القبول والجوء إلى الوضع القانوني بعد اتخاذ قرار إيجابي بشأن قضايا الحماية والتكامل. يتم وضع سياسة اللاجئين والمقترحات القانونية ويتم التعليق على المقترحات من السلطة التنفيذية والتشريعية الألمانية من منظور دولي. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل المفوضية مع السلطات ذات الصلة بعملية اللجوء لضمان المعايير الدولية وتحسين جودة إجراءات اللجوء. من أجل تعزيز أوسع قدر ممكن من الدعم الاجتماعي للأشخاص الذين يقعون ضحية لولايتها ، تهدف المفوضية في عملها في العلاقات العامة في ألمانيا إلى تعزيز فهم حالة الفارين من الوطن والوصول إلى ألمانيا.

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

شرطية حسناء تفوز بلقب ملكة جمال ألمانيا

فازت الشرطية الألمانية نادين بيرنيس لقب ملكة جمال ألمانيا لعام 2019، بعد المنافسة الجمالية الصعبة التي أقيمت في مدينة روست بالقرب من فرايبورغ.
وقد اختيرت الشابة البالغة من العمر 28 عاماً ملكة من بين 9500 مشتركة شابة تتراوح أعمارهن بين 19 و28 عامًا.
وكانت بيرنيس قد تحدّثت أمام لجنة التحكيم خلال المسابقة أنها تركت منزلها عندما كان عمرها 18 سنة وانتقلت إلى بادن فورتمبيرغ قبل الإنضمام إلى صفوف الشرطة.

وبعد فوزها باللقب، صرّحت نادين بيرنيس انها ستتوقف هذا العام عن مهامها كمحققة في قسم مكافحة الجرائم الإلكترونية في مدينة شتوتغارت كي تتفرغ لنشاطاتها الملكية، خصوصاً أنها حصلت بعد فوزها باللقب على سيارة فاخرة وملابس وأموال تكفيها.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

استخدام أسلحة ألمانية في هذه الحرب العربية

وفقاً لنتائج مشروع التحقيق الاستقصائي (#GermanArms) أو #أسلحة_ألمانية، فإن جيشي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يستخدمان أسلحة وتكنولوجيا ألمانية في اليمن في العمليات العسكرية البحرية والبرية والجوية.
من جانبهم، نفى ممثلو الحكومة الألمانية مراراً وتكراراً علمهم بوجود أي استخدام للأسلحة ألمانية الصنع في اليمن.
حلل فريق التحقيق لقطات فيديو وصوراً التقطتها الأقمار الاصطناعية حددت جغرافياً أماكن وجود عدد من أنظمة التسليح ألمانية الصنع في اليمن، وبالتالي تم إثبات استخدام تلك الأسلحة في الصراع.
وقام فريق #GermanArms #أسلحة_ألمانية بتحديد المواقع بدقة للكثير من المركبات العسكرية الإماراتية في عدن وبالقرب من الخوخا (كلاهما في اليمن). وقد تم تزويد المركبات بمنصات أسلحة من نوع (فيواز Fewas)، التي تنتجها شركة الأسلحة الألمانية “ديناميت نوبل الدفاعية” DND.
وفي مقطع فيديو يعود إلى أكتوبر/ تشرين الأول 2018، تعرف الفريق أيضاً على دبابة “ليكليرك ” فرنسية الصنع مزودة على ما يبدو بدرع إضافي من نوع “كلارا”، تم إنتاجه أيضاً بواسطة شركة الأسلحة الألمانية “ديناميت نوبل الدفاعية”.
كما حدد فريق مشروع #GermanArms #أسلحة_ألمانية مكان وجود كاسحة ألغام ألمانية من فئة “فرانكنتال” تحمل العلم الإماراتي في ميناء المخا في اليمن وفي ميناء عصب الإريتري.
وكشف الفريق عن أدلة جديدة يبدو أنها تدعم الافتراض القائل بأن القوات الجوية الملكية السعودية تقوم بنشر طائرات مقاتلة من طرازي “يوروفايتر” و”تورنادو”، بالإضافة إلى طائرات إيرباص (A330 MRTT)، التي تقوم بتزويد الطائرات بالوقود، في حرب اليمن. كل هذه الطائرات تحتوي على مكونات أساسية تأتي من ألمانيا.
ورفضت الحكومة الألمانية التعليق على أسئلة محددة تتعلق باستخدام أنظمة الأسلحة الفردية. لكن الشركات المصنعة للأسلحة أخبرت فريق تحقيق #GermanArms #أسلحة_ألمانية أنها اتبعت جميع الإرشادات الألمانية ذات الصلة.
وتفخر ألمانيا بأنها تمتلك واحدة من أكثر ضوابط تصدير الأسلحة تقييداً، إذ يجب على المشترين التوقيع على اتفاقية “المستخدم النهائي” التي يتعهدون فيها بعدم بيع الأسلحة أو نقلها إلى أي مجموعة أخرى أو بلد آخر.

علاوة على ذلك، قام الائتلاف الحاكم بقيادة المستشارة أنغيلا ميركل بتوقيع اتفاق ائتلاف في أوائل عام 2018 يحظر صراحة الموافقة على تصدير الأسلحة إلى أي دولة ضالعة “بشكل مباشر” في الحرب في اليمن…….المزيد 
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: