أخبار ألمانيا اليوم : الجديد حول الدعم المالي للاجئين السوريين /إصدار تأشيرات لجمع شمل العائلات للاجئين/ارتفاع عدد الوفيات الناجمة عن هذه الحوادث في ألمانيا /نزاع بين رجل و إمرأة ينتهى بحادث قتل

المساعدات المالية المستحقة للاجئين
المساعدات المالية المستحقة للاجئين

برلين    صوت ألمانيا/   الجديد حول الدعم المالي للاجئين السوريين

أكدت السلطات الألمانية، أنها ستواصل العمل ببرنامج الدعم المالي للاجئين السوريين الراغبين بالعودة إلى بلادهم.
 الحكومة الألمانية قالت إنها “لا تشجع أيضا المواطنين السوريين بأي طريقة على المغادرة الطواعية، وعلى الرغم من ذلك يتم دعم المغادرة الطواعية مالياً”، وأشارت الحكومة إلى أنها تعتزم الاستمرار في هذا النهج.
وكان تقرير لمجلة “فورين بوليسي” الأمريكية قد تحدث قبل أسبوعين، عن فلسطيني منحدر من سوريا عاد إلى سوريا بدعم مالي من السلطات الألمانية، لأنه لم يتمكن من جلب خطيبته من سوريا إلى ألمانيا.
وبحسب التقرير المستند إلى بيانات أقارب العائد، فقد استدعاه أحد أجهزة الاستخبارات التابعة لنظام الأسد، ولم يظهر مجدداً منذ ذلك الحين.
ووفقا للتقرير، فقد اختفى فلسطيني آخر على الحدود اللبنانية-السورية خلال توجهه إلى زوجته في سوريا.

جدير بالذكر، أن السلطات الألمانية، كانت قد قدمت العام الماضي، دعماً مالياً لـ437 لاجئاً للعودة إلى سوريا، ومنذ مطلع هذا العام، تتيح الحكومة الألمانية إمكانية تقديم دعم مالي للاجئين العائدين طواعية إلى بلادهم، مثل إريتريا وليبيا واليمن، إلا أنه لم تُقدم أي طلبات للمغادرة الطواعية من لاجئين منحدرين من هذه الدول حتى الآن، بحسب البيانات الرسمية.

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

إصدار تأشيرات لجمع شمل العائلات للاجئين

يتم الآن استخدام الحصة الثابتة من 1000 في الشهر بشكل كامل عند إصدار تأشيرات لجمع شمل العائلات للاجئين ذوي الحماية المحدودة ،
وعلمت صوت ألمانيا انه صدرت في ديسمبر الماضي 1050 تأشيرة ، في يناير 1096  ، حسب تقرير بأرقام من وزارة الداخلية الاتحادية.
هذا الشهر ، كان بالفعل 701 بحلول 18 فبراير. وقال متحدث باسم الوزارة للصحيفة ان “اعادة توحيد الاسرة ازدادت سرعتها وقد تم تسجيل الاجراءات”.
تم تعليق جمع شمل العائلات للاجئين ذوي الحماية المحدودة ، وغالبا ما يكون لاجئو الحرب الأهلية من سوريا ، في عام 2016. منذ أغسطس 2018 هو ممكن مرة أخرى.
ولكن في البداية ببطء فقط. حتى بداية نوفمبر ، كان 786 من الأقارب فقط قد حصلوا على تأشيرة لدخول ألمانيا. وبحلول نهاية العام ، قفز الرقم بحيث أنه في عام 2018 كان في النهاية 2612 تأشيرة.
ومع ذلك ، فقد ضاعت بوضوح الوحدة التي تضم 000 5 فرد طوال العام. وقد وافق الاتحاد الديمقراطي المسيحي / الاتحاد الاجتماعي المسيحي وحزب الاشتراكي الديمقراطي على هذا الحد بعد مفاوضات صعبة.
وعلمت صوت ألمانيا ان السفارات الألمانية في منتصف فبراير كان هناك أكثر من 36،000 طلب التاريخ من الناس الذين يرغبون في المجيء إلى ألمانيا عن طريق جمع شمل الأسرة.
وينتج هذا عن إجابة الحكومة الاتحادية على سؤال شفوي عن النائب اليساري يولا يلبكي.

هذا طالب بإلغاء حد 1000 شخص في الشهر. وقال السياسي المحلي اليساري “يجب عكس القيود على الفور ويجب أن ينطبق الحق في لم شمل الاسرة على جميع اللاجئين.”
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

ارتفاع عدد الوفيات الناجمة عن هذه الحوادث في ألمانيا

وفاة الأشخاص نتيجة حوادث المرور يزداد كل عام. هذا هو نتيجة لمسح من قبل مكتب الإحصاء الاتحادي.
وعلمت صوت ألمانيا انه بعد عامين من التراجع ، توفي عدد أكبر من الأشخاص في حوادث الطرق الألمانية. وقال المكتب الإحصائي الاتحادي 3265 حالة وفاة في عام 2018 ، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 2.7 في المائة مقارنة بالعام السابق. وفي الوقت نفسه ، كان هذا هو ثالث أدنى مستوى له منذ عام 1950 ، حسبما ذكر المكتب ، مستشهدا بالنتائج المؤقتة.
بين يناير ونوفمبر ، توفي 50 راكب دراجات في حوادث.
الدراجات الهوائية والدراجات النارية ضحايا متكررة
الزيادة في إجمالي عدد القتلى ترجع إلى زيادة في عدد راكبي الدراجات والدراجات النارية الذين قتلوا. بين يناير ونوفمبر توفي 50 راكبًا ، وبالتالي أكثر من 13.6 بالمائة. بالإضافة إلى ذلك ، قتل 57 راكبا للدراجات النارية ، وهذا يعني زيادة قدرها 9 في المئة ، كما أعلن المكتب الاتحادي في فيسبادن. على النقيض من ذلك ، انخفض عدد المارة بنحو ستة في المئة وسائقي السيارات بنحو اثنين في المئة.
 وتكشف صوت ألمانيا ان المنظمات البيئية تطالب  بمزيد من الإجراءات لجعل الهواء أفضل و مزيد من ركوب الدراجات لكن هذا صعب. يريد وزير النقل تغيير ذلك. من قبل ماكين نيلسن
انخفاض طفيف في الحوادث المرورية المبلغ عنها
انخفض العدد الإجمالي للحوادث المسجلة من قبل الشرطة بنسبة 0.4 في المئة إلى 2.6 مليون. وقعت أضرار في الممتلكات في 2.3 مليون حالة. كان هناك 307،900 حالة وفاة أو إصابات ، بزيادة قدرها 1.7 بالمائة. ارتفع عدد المصابين بنسبة 1.1 في المئة إلى حوالي 394000.

أبلغ عن أكبر زيادة في الوفيات الناجمة عن حركة المرور من قبل المكتب الاتحادي في ساكسونيا (زائد 50) وهيس (زائد 26). وفقا للأرقام ، كان أقوى انخفاض في بادن فورتمبيرغ (ناقص 18) وشمال الراين وستفاليا (ناقص 16).
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

نزاع بين رجل و إمرأة ينتهى بحادث قتل

تم إطلاق النار على امرأة في الشارع في فرانكفورت مساء امس وقالت الشرطة اليوم انها جاءت الى المستشفى واصيبت بجروح خطيرة. الآن يتم تحديدها بسبب محاولة القتل.
 كما عانى مطلق النار من إصابات خطيرة. ربما تكون الخلفية نزاع علاقة بينهم
وعلمت صوت ألمانيا إن المرأة قد تشاجرت سابقا مع مطلق النار المزعوم الذى عانى من إصابات خطيرة في النزاع وتم نقله إلى المستشفى.
خلفية النزاع ربما يكون نزاع علاقة وفقا للشرطة.

كان العمر الدقيق للمصابين غير واضح في البداية. وذكرت الشرطة عمر المرأة في نهاية 20 عاما ، وهو عمر الرجل في نهاية 40 عاما. كما بقيت تفاصيل أخرى مفتوحة في البداية. في صباح يوم الأربعاء ، لا يزال المحققون يؤمنون آثار في مكان الحادث حسب صوت ألمانيا. ……المزيد 

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: