شروط الهجرة إلى المملكة المتحدة

المملكة المتحدة
المملكة المتحدة
برلين    صوت ألمانيا/ تعد المملكة المتحدة واحدة من أكثر وجهات الهجرة شعبية في العالم للأشخاص الذين يرغبون في العيش والعمل في بلد جديد. ومع ذلك ، فإن نظام الهجرة في المملكة المتحدة مقيد. من عام 2008 إلى عام 2010 ، تم وضع نظام تأشيرات الخمس درجات في المملكة المتحدة على مراحل ، والذي يقيس المتقدمين ضد معايير مختلفة مصممة لتقييم أهليتهم للحصول على تأشيرة عمل أو دراسة في المملكة المتحدة. معظم طلبات التأشيرات المرتبطة بالعمل ، بالإضافة إلى طلبات الحصول على تأشيرة الدراسة من المستوى 4 ، تتم الآن من خلال هذا النظام.

منذ عام 2010 ، قامت حكومة المملكة المتحدة بسلسلة من التغييرات على قانون الهجرة في المملكة المتحدة من أجل تقييد الهجرة إلى المملكة المتحدة ، خاصة من خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
5 نظام التأشيرات في المملكة المتحدة
يتكون نظام تأشيرات الدرجة الخامسة في المملكة المتحدة مما يلي:
تأشيرة Tier 1: هذه الفئة من التأشيرات مخصصة للمهاجرين ذوي القيمة العالية من خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) وتغطي دخول رواد الأعمال والمستثمرين ، والقلة القليلة من الأشخاص الذين يحصلون على تأشيرة “المواهب الاستثنائية”.
تأشيرة Tier 2: هذه الفئة مخصصة لـ “العمال المهرة” من خارج EEA مع عرض عمل في المملكة المتحدة. ويشمل العمال المهرة الذين يتم نقلهم إلى المملكة المتحدة من قبل شركة دولية ، والعمال المهرة حيث يوجد نقص في المملكة المتحدة ، ووزارة الدين والرياضيين.
تأشيرة الفئة 3: تم تصميم هذه الفئة للعمال ذوي المهارات المنخفضة الذين يقومون بملء نقص مؤقت في العمالة المؤقتة. لم تخصص الحكومة حتى الآن أي تأشيرات بموجب هذا النظام. لسوء الحظ ، هذا يعني أنه لا يمكنك التقدم بطلب للحصول على نظام تأشيرة Tier 3.
تأشيرة الفئة 4: هذه الفئة للطلاب الذين تزيد أعمارهم عن 16 سنة من خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذين يرغبون في الدراسة في المملكة المتحدة. يجب أن يكون لدى المتقدمين مكان في مؤسسة تعليمية بريطانية مسجلة قبل أن يتمكنوا من التقديم.
تأشيرة الفئة 5: تحتوي هذه الفئة على ستة مستويات فرعية من العمال المؤقتين ، بما في ذلك المبدعين والرياضية ، والجمعيات الخيرية ، والعاملين في مجال الدين ، ونظام التنقل الشبابي الذي يمكّن حوالي 55،000 شاب كل عام من العمل في المملكة المتحدة في أيام العطلات الرسمية. تمنح التأشيرات للشباب من البلدان التي لديها ترتيبات متبادلة مع المملكة المتحدة.
تأشيرات أخرى للمملكة المتحدة
يغطي نظام الطبقة الخمس معظم تأشيرات العمل والدراسة والاستثمار. لكن تأشيرات الزائرين ، وتأشيرات الأسرة ، وبعض تأشيرات العمل في المملكة المتحدة تقع خارج الطبقات الخمسة.
تأشيرات الزائرين في المملكة المتحدة: يحتوي هذا القسم على المعلومات التي تحتاجها لدخول المملكة المتحدة كزائر ، سواء للعمل أو المتعة
التأشيرات العائلية في المملكة المتحدة: إذا كنت ترغب في إحضار عائلتك إلى المملكة المتحدة ، أو الانضمام إلى أحد أفراد العائلة الذين يعيشون هناك بالفعل ، فإن هذا القسم يغطي خيارات التأشيرات البريطانية الرئيسية للعائلات.
تأشيرات العمل في المملكة المتحدة: يغطي هذا القسم عددًا محدودًا من تأشيرات العمل طويلة الأجل التي تقع خارج نظام الطبقة الخمس.
مزيد من المعلومات والمساعدة والمشورة
يتمتع فريق المتخصصين في Workpermit.com بخبرة تزيد عن 25 عامًا في خدمات الهجرة ، وقد ساعد الآلاف من الأشخاص في الدراسة والعمل في المملكة المتحدة. نحن نعمل بموجب المادة 84 من قانون الهجرة لعام 1999 ويمكننا تقديم طلب تأشيرة المملكة المتحدة إلى وزارة الداخلية للتعامل معه في نفس اليوم……..المزيد 

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: