ضجة في ألمانيا بسبب دعم عائلة لاجئة بما يقارب من أربعة ألاف يورو في شهر واحد

اعانات مالية
اعانات مالية
برلين    صوت ألمانيا/ ضجة في ألمانيا بسبب حصول عائلة لاجئة مكونة من تسعة أفراد  تحصل على 3916.83 يورو كدعم  من مكتب المعونة الاجتماعيةفي هايليغنهافن خلال شهر واحد.

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في المانيا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة المانيا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من المانيا اضغط هنا
وعلمت صوت ألمانيا ان أشخاص غير معروفين ينشرون قرار طالبي اللجوء – ويدلون ببيانات كاذبة حول هذا الموضوع وسط تضارب البيانات حول صحة هذه القرارات وحجم المساعدة .
القرار  يسبب ضجة، ولم يتم تعتيم البيانات الخاصة بها. ووفقاً للرسالة الواردة في شهر فبراير ،  قام أشخاص مجهولون بتوزيع الورقة التي تكشف حجم المساعدات على Whatsapp وفي وسائل التواصل الاجتماعي.
صوت ألمانيا كشفت انه اصبحت القضية خارج السيطرة بعد ان ادعى أحد المدونين من نورمبرج في فيديو على Facebook أن هذا المبلغ هو تكلفة التأمين الصحي و ايجار المنزل.
يوجد الآن نسخة من الورقة التي يحتفظ بها المدون في يده. تكشف فقط المبلغ الذي تم منحه عائلة التسعة لشهر فبراير. ولم يتضح من الصحيفة كيف وصل المبلغ إلى 3916.83 يورو وما إذا كان قد دُفع مباشرة إلى الأسرة.
المساهمات إثارة الحسد الاجتماعي
وحسب ما كشفته عنه صوت ألمانيا فلسنوات ، كانت مثل هذه الإخطارات لطالبي اللجوء تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي. في كثير من الأحيان من ممثلون يمينيون يقومون بنشرها. وبالتالي فإنها تثير الحسد الاجتماعي ، مدعيا أن المكتب يدفع تكلفة التأمين الصحي ، تكاليف السكن أو الطاقة بالإضافة إلى الحكم. هذا أمر مستبعد ، حيث يتم تضمين هذه التكاليف في هذه البيانات. غالباً ما يدفع المكتب مبالغ أكبر مباشرة إلى شركات التأمين الصحي أو مزودي الطاقة أو الملاك.
حتى الآن ، يمكن القول أن هذه المساهمات تكاد تكون مفقودة في الشفافية. حتى في الحالة الراهنة لا نعرف كيف يتم تكوين 3916.83 يورو المذكورة. لم تعلق مدينة هيليجينهافن بعد على الحادث. وقال رئيس البلدية ، إن العمدة لا يصل حالياً إلى رأي.
وبالتالي ، يتم احتساب الفوائد لطالبي اللجوء

و من خلال نشر  مثل هذا القرار ، الذي يعتبر أعلى من متوسط الدخل ، يعمد الجمهور إلى رسم صورة مبسطة وبالتالي مشوهة لمبلغ إعانات البطالة الثاني” يشمل معدل البطالة الثاني أيضاً تكاليف السكن والتدفئة ، بالإضافة إلى المتطلبات الإضافية للظروف الخاصة………المزيد 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: