أخبار ألمانيا اليوم : خبر سعيد من ألمانيا / .هذا القرار الخطيرهل يُطبق بأثر رجعي؟ /موكب مخيف للنازيين بالمشاعل/الموعد النهائى لإحصاء سكان المانيا

قانون لتجريد مقاتلي تنظيم داعش
قانون لتجريد مقاتلي تنظيم داعش
برلين    صوت ألمانيا/ هذا القرار هل يُطبق بأثر رجعي؟

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في المانيا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة المانيا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من المانيا اضغط هنا
أكدت الحكومة الألمانية تمسكها بخططها لطرح مشروع قانون لتجريد مقاتلي تنظيم “الدولة الإسلامية” الألمان من جنسيتهم، موضحة في المقابل أن هذا القانون لن يُطبق بأثر رجعي.
قال متحدث باسم وزارة العدل الألمانية إنّ وزير الداخلية هورست زيهوفر ووزيرة العدل كاتاريا بارلي اتفقا على إتمام المحادثات قريبا بشأن مشروع قانون لتجريد مقاتلي تنظيم داعش الألمان من جنسيتهم. وأوضح المتحدث أن وزارة العدل تدعم هذه الخطط المنصوص عليها في اتفاقية الائتلاف الحاكم، مشيرا في المقابل إلى أن مشروع القانون المطروح من وزارة الداخلية “يتجاوز في بعض النقاط ما نص عليه الاتفاق”.
وكانت رئيسة الحزب المسيحي الديمقراطي أنيغريت كرامب-كارنباور قالت “ننتظر من وزيرة العدل كاتارينا بارلي أن تعطي موافقتها على مشروع القانون الآن”.
تجدر الإشارة إلى أن وزير الداخلية زيهوفر ينتمي للحزب المسيحي الاجتماعي البافاري، بينما تنتمي وزيرة العدل بارلي للحزب الاشتراكي الديمقراطي. وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دعا ألمانيا ودول أوروبية أخرى إلى استعادة أكثر من 800 مقاتل لداعش مأسورين في سوريا ومحاكمتهم. ولا يوجد حتى الآن سوى معلومات وأدلة في حالات قليلة بالنسبة لمقاتلي داعش الألمان الذين وقعوا في أسر أكراد سورية. وبحسب بيانات وزارة الداخلية الألمانية، يقبع عشرات من الرجال والنساء والأطفال الألمان في أسر القوات الكردية.هذا القرار .
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين
موكب مخيف للنازيين بالمشاعل

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
في موكب مخيف تنقل النازيون الجدد في نوريمبيرغ بالمشاعل.
وقد لوحظ مسيرة الشعلة بطريقة جديدة فى نورمبرغ من قبل المسؤولين المدنيين. هذا ما أكده متحدث باسم الشرطة ونقلته صوت ألمانيا.
ووفقا للمتحدث، انه خلال مراقبة مجموعة  النازيين تحركوا من مخيم للاجئين  مع حرق المشاعل على الأرض. هناك أيضا إستلقوا على منبر زيبلين ، الذي تحدث عنه أدولف هتلر في ثلاثينيات القرن الماضي.
وقال المتحدث في تصريحات لصوت ألمانيا ان التدخل المباشر كان “غير فعال من الناحية التكتيكية” لأسباب تتعلق بالحماية الذاتية للمسئولين.  كانت الشرطة قد اعترفت”ان تجمع اليمينية إساءة للمكان التاريخى لأغراض دعائية.”
قال رئيس المجلس المركزي لليهود في ألمانيا، جوزيف شوستر، موكب “استفزاز لا يطاق”. كان على النازيين الجدد أن يتم مراقبتهم فى المساء. بما أنه يجب أن يعرف الأشخاص المتورطين في الشرطة ، يجب أن يخضعوا للمساءلة. “انها ليست على وشك وضع أفراد الشرطة في الأسهم، ولكن لمنع مثل هذه المسيرات في المستقبل. وهذا لم يكن، وأخيرا، الحادث الأول من نوعه في نورمبرغ،” حذر شوستر.

بدأت مدينة نورمبرغ إجراءات غرامة ضد المنظمين لأن الاجتماع لم يكن مسجلا. يقوم المدعي العام بالتحقق مما إذا كانت وقائع التحريض موضحة.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

.

الموعد النهائى لإحصاء سكان المانيا

بعد عشر سنوات من آخر إحصاء رسمي ، حان الوقت مرة أخرى لإجراء مسح جديد لسكان المانيا
سيتم إعادة عد السكان الألمان في غضون عامين. أقر مجلس الوزراء الفيدرالي قانونًا يحدد قواعد التعداد السكاني لعام 2021. لهذا التعداد مع الموعد النهائي 16 مايو ألمانيا ملزمة بموجب قانون الاتحاد الأوروبي.
وحسب صوت ألمانيا ينظم القانون التزامات توفير المعلومات وحماية البيانات. لا يركز التعداد فقط على السكان ، ولكنه يوفر أيضًا بيانات حول التوظيف وظروف المعيشة. كان آخر تعداد في عام 2011.

بالإضافة إلى نقل البيانات الرسمية ، يتم التخطيط لعمليات المسح التكميلية للسكان. يجوز لمكاتب الإحصاء الوطنية أن تختار المندوبين لهذه المسوحات النموذجية. يجب أن يكون هذا قد أكمل الاستبيان في آخر اثني عشر أسبوعًا بعد الموعد النهائي.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

خبر سعيد من ألمانيا 

في خبر سعيد اليوم من المانيا أظهرت بيانات جديدة انخفاض إجمالي عدد العاطلين عن العمل في ألمانيا بأكثر من المتوقع خلال فبراير، وظل معدل البطالة عند مستوى قياسي منخفض ليعزز توقعات بتلقي النمو دعما من الاستهلاك الخاص في أكبر اقتصاد بأوروبا هذا العام. وأظهرت بيانات معدلة في ضوء العوامل الموسمية انخفاض عدد العاطلين عن العمل بمقدار 21 ألفا إلى 2.236 مليون، وذلك بالمقارنة مع توقعات بانخفاض قدره خمسة آلاف. وظل معدل البطالة عند خمسة بالمئة، وهو الأدنى منذ إعادة توحيد ألمانيا في 1990. ………المزيد 
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: