الانتقال إلى ملبورن في خمس خطوات

ملبورن - استراليا
ملبورن - استراليا
برلين    صوت ألمانيا/ الترحيل إلى بلد آخر هو خطوة كبيرة يجب اتخاذها ، ولكن لحسن الحظ أنت لست وحدك. ستساعدك المعلومات هنا على فهم ما تحتاج إلى القيام به ومتى.

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في المانيا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة المانيا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من المانيا اضغط هنا
الانتقال إلى ملبورن في خمس خطوات
لم يكن هناك وقت أفضل للانتقال إلى ملبورن. اتبع الخطوات الخمس الرئيسية أدناه للانتقال إلى ملبورن والاستقرار بشكل أكثر سهولة:
الخطوة 1: البحث عن خيارات التوظيف الخاصة بك
الحصول على العمل
وحسب صوت نيوزيلندا واستراليا فمعرفة ما هي فرص العمل المتاحة أمر مهم لتحقيق الأمن الوظيفي. لدينا الكثير من المعلومات التي أعدت لمساعدتك في العثور على وظيفة في ملبورن وفيكتوريا.
انتقل إلى قسم العمل الخاص بنا لمعرفة المزيد عن:
العثور على وظيفة في ملبورن
الصناعات الفيكتورية
المهن.
إذا كنت تخطط للاستثمار كعمل تجاري في ملبورن ، فانتقل إلى قسم “Do business” من أجل:
تعمل في ملبورن
الذهاب إلى الأعمال التجارية في فيكتوريا
المشورة التجارية والدعم.
العثور على منزل
وحسب صوت نيوزيلندا واستراليا فعندما تهاجر إلى فيكتوريا ، يمكنك اختيار العيش في المدينة الأكثر ملاءمة للعيش في العالم – ملبورن – أو في المناطق الإقليمية الجميلة في فيكتوريا.
مما يجعل هذه الخطوة
قد يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على كل شيء منظمًا للانتقال إلى فيكتوريا. استخدم قائمة التحقق من إعادة التوطين لدينا للحصول على فكرة عن المدة التي يمكن أن تستغرقها عملية النقل.
يمكن أن يساعدك وكيل الهجرة أو المحامي أيضًا على الهجرة إلى فيكتوريا ، ولكن يمكنك إدارة هذه العملية بنفسك.
راجع صفحة استخدام وكيل الترحيل للحصول على معلومات حول أشياء مهمة يجب مراعاتها عند التعامل مع وكيل ترحيل.
الخطوة 2: التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول (إذا لزم الأمر)
يمكن أن يساعدك تعيين تأشيرة الفيكتوري على تلبية متطلبات بعض تأشيرات الهجرة والأعمال الماهرة في أستراليا. التقدم بطلب للحصول على تأشيرة الفيكتوري هو سهل وليس هناك رسوم.
الخطوة 3: التقدم بطلب للحصول على تأشيرة
يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة الفيكتوري من خلال موقعنا الإلكتروني ، ولكن للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة أسترالية فعلية ، يجب عليك التقديم من خلال موقع وزارة الشؤون الداخلية الرابط الإلكتروني – حتى إذا كان لديك ترشيح الفيكتوري.
الخطوة 4: الاستعداد للتحرك
اجمع متعلقاتك واستخدم قائمة التحقق المناسبة لإعادة التوطين لمساعدتك على تنظيم تنقلاتك.
الخطوة 5: الوصول والاستقرار
يقدم برنامج المهرة والهجرة التابع للحكومة الفيكتورية خدمات لمساعدة الشركات والمستثمرين والمهاجرين المهرة في الاستقرار في فيكتوريا.
مدراء علاقات المستثمرين متوفرون أيضًا لدعم الاستثمار والمعلومات في موقع صوت نيوزيلندا واستراليا ………المزيد 

الموقع الرسمي اضغط هنا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: