شروط تقديم الطلبات للحصول على الاقامة فى كندا

الهجرة واللجوء لكندا
الهجرة واللجوء لكندا
برلين    صوت ألمانيا/ سوف يصبح المتقدمون الذين يحصلون على ITA مؤهلين للتقدم للحصول على إقامة دائمة في كندا. سيتلقى مقدمو الطلبات الذين يتلقون شهادة ITA أيضًا رسالة من وزارة الهجرة و الجنسية ،تشير إلى برنامج الهجرة المهرة الذي يجب عليهم تقديمه بموجب طلب التقدم للحصول على الإقامة الدائمة. من المهم ملاحظة أن استلام ITA لا يعني تلقائياً أن يتم قبول مقدم الطلب كمقيم دائم. بعد استلام ITA ، يجب على مقدم الطلب تقديم طلب مكتمل بالكامل للإقامة الدائمة. سيتم قبول أو رفض هذا الطلب اعتمادًا على ما إذا كان مقدم الطلب يستوفي المعايير ذات الصلة أم لا.

ملاحظة: قد يُطلب من المتقدمين الذين يتلقون شهادة ITA إثبات أن المعلومات التي أدخلوها في ملف التعريف الخاص بـ Express Express دقيقة. إذا تبين أن مقدم الطلب قدم معلومات خاطئة في ملفه الشخصي ، فسيتم رفض الطلب ويمكن أن يخضع مقدم الطلب لعقوبة أخرى مثل:
ممنوع من دخول كندا بأي شكل من الأشكال لمدة خمس سنوات و يعتبر غير مقبول لكندا
وحسب موقع المغتربون سيكون أمام المتقدمين الذين يتلقون شهادة ITA 60 يومًا لتقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة. خلال فترة الستين يومًا ، يوصى بأن يتأكد المتقدمون من إكمال ما يلي:
1. تحقق من نتائج اختبار اللغة
يجب على المتقدمين التحقق للتأكد من أن نتائج اختبارات اللغة الخاصة بهم ستظل صالحة في اليوم الذي يقدمون فيه طلب الإقامة الدائمة. نتائج اختبار اللغة صالحة لمدة عامين. إذا كانت نتائج الاختبار ستنتهي قبل تقديم الطلب ، فيجب على المتقدمين اختبارها مرة أخرى ، أو
تأكد من تقديم الطلب قبل انتهاء صلاحية النتائج ، أو
رفض دعوتهم للتقدم بطلب
2. الحصول على شهادة الشرطة
يجب على المتقدمين الإقامة الدائمة الحصول على شهادة الشرطة لأنفسهم وجميع أفراد الأسرة فوق 18 سنة. وعلاوة على ذلك ، يجب على كل فرد من أفراد الأسرة الحصول على شهادة الشرطة من كل بلد يعيشون فيه لأكثر من ستة أشهر في حين أكبر من 18 عاما. قد يستغرق وقتا طويلا لتتم معالجة شهادات الشرطة هذه حتى يبدأ مقدمو الطلبات بالحصول على الشهادات في أقرب وقت ممكن.
3. تحقق من متطلبات البرنامج
وبمجرد أن يحدد مقدمو الطلبات برنامج الهجرة المهرة الذي سيقدمون له التقديم ، يجب عليهم تأكيد استيفائهم لمتطلبات ذلك البرنامج.
4. تحديث المعلومات الشخصية
وعلم موقع المغتربون انه يجب على المتقدمين الذين تغير وضعهم الشخصي منذ استلام ITA إعادة حساب نقاط تصنيفهم الشاملة باستخدام الأداة عبر الإنترنت التي يمكن العثور عليها هنا. إذا كانت النتيجة الجديدة لمقدم الطلب أقل بكثير ، فمن المستحسن أن ينكر مقدم الطلب ITA.
إذا تقدم المتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة ، واكتشف أن درجاتهم لم تعد عالية بما فيه الكفاية ، سيتم رفض الطلب ولن يتم استرداد رسوم الطلب. تشمل التغييرات التي يمكن أن تخفض درجة مقدم الطلب ما يلي:
فقدان عرض العمل
فقدان ترشيح المقاطعات للإقامة الدائمة
درجات اختبار لغة منتهية الصلاحية
نتائج اختبار لغة جديدة أقل من النتائج السابقة
ملاحظة: يمكن أن تؤدي إضافة الزوج أو الشريك في القانون العام إلى زيادة أو خفض درجة مقدم الطلب بناءً على الزوج أو الشريك
مهارات اللغة
التعليم
فرص النجاح في كندا
سيتم إزالة المتقدمين الذين لديهم شهادة ITA لعدم التقدم بطلب للحصول على إقامة دائمة في غضون 60 يومًا من مجموعة المرشحين. يجب على المتقدمين الذين تم حذفهم من البركة إنشاء ملف تعريف جديد لـ Express Entry والقبول في التجمع مرة أخرى من أجل الحصول على ITA جديد.
5. رفض دعوة لتطبيق
كما رأينا أعلاه ، في بعض الحالات ، سيتم تقديم الطلبات بشكل أفضل من خلال رفض ITA الخاصة بهم. سيتم إعادة مقدمي الطلبات الذين ينكرون ITAs في مجموعة المرشحين طالما أنهم لا يزالون مؤهلين لنظام Express Entry. أثناء وجوده في البركة ، ينبغي على مقدمي الطلبات التأكد من تحديث معلوماتهم الشخصية باستمرار. يجب على المرشحين في البركة البحث عن فرص لزيادة نقاط تصنيف النقاط الشاملة الخاصة بهم عن طريق:
الحصول على عرض عمل
الحصول على ترشيح للإقامة الدائمة من قبل حكومة المقاطعة
تحسين درجات اختبار لغتهم……..المزيد 

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: