لاجئ يحاول قتل شرطى في ألمانيا بعد صدور قرار بترحيله

الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية
برلين    صوت ألمانيا/ بعد محاولته الخطير لقتل شرطي، علمت صوت ألمانيا انه بدأت محاكمة طالب اللجوء المتهم والذي يبلغ من العمر 30 عاما وهو من نيجيريا .

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في المانيا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة المانيا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من المانيا اضغط هنا
ويتم استجوابه حاليا أمام محكمة لاندشوت الإقليمية  بتهمه محاولة إطلاق النار والقتل  والاعتداء على شرطى ألماني
تفاصيل الحادث كما وصل لصوت ألمانيا عندما كان لدى اللاجئ البالغ من العمر 30 عاماً قرار في مكتب الهجرة في لاندشوت لاندراتسام وعندما وصل وقيل له إنه سيتم ترحيله في نفس اليوم ، هجم الرجل على أحد رجال الشرطة الذين كانوا هناك ليأخذوه. و نجح في انتزاع سلاح أحد الضابطين.
ثم حاول المدعى عليه عدة مرات إطلاق النار على الشرطة ، التي لم تنجح إلا بفضل آلية السلامة. وتمكنت الشرطة بعد ذلك من السيطرة علي الشاب البالغ من العمر 30 عاماً واعتقاله.
المحاولة تسببت في تعطيل كل رجال الشرطة وقت أطول.

ومن المقرر أن يكون يوم المحاكمة الثاني في الأسبوع المقبل…….المزيد 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: