فرصة من حكومة نيوزيلندا – منحً جامعية مجانية مع السفر والاقامة ( رابط التقديم المجاني )

ستكمل تعليمك في نيوزيلنداالدراسة في استراليا
ستكمل تعليمك في نيوزيلندا
برلين    صوت ألمانيا/ هام لمن يرغب بالسفر والحصول علي منحة مجانية في نيوزيلندا للبكالوريوس / الماجستير / درجة الدكتوراه

مكان الدراسة في: نيوزيلندا
وصف المنحة:
تقدم حكومة نيوزيلندا منحًا جامعية كاملة للطلاب الأجانب المستحقين للدراسة بدوام كامل في إحدى المؤسسات التعليمية في نيوزيلندا أو في إحدى جامعات المحيط الهادئ.
المؤسسة المضيفة (المؤسسات):
جامعات ومعاهد التكنولوجيا المؤهلة في نيوزيلندا.
مستويات / مجالات الدراسة:
درجات البكالوريوس والدراسات العليا في مجالات الدراسة المفضلة الأكثر ملاءمة لاحتياجات التنمية في بلدك (أي الطاقة المتجددة ، والتنمية الزراعية ، وإدارة مخاطر الكوارث ، وتنمية القطاع الخاص ، وتنمية القطاع العام). تعرف على المواضيع المفضلة لبلدك.
المجموعة المستهدفة:
حسب موقع صوت ألمانيا واستراليا فهذه المنح مفتوحة لمواطني دول مختارة في المحيط الهادئ ، وأفريقيا ، وآسيا ، وأمريكا اللاتينية ، والكاريبيين ، وكذلك دول الكومنولث. يرجى الاطلاع على القائمة الكاملة للبلدان المؤهلة من هنا
قيمة المنحة / الادراج:
وتشمل المنح الدراسية الرسوم الدراسية الكاملة ، وبدل المعيشة (491 دولار نيوزيلندي في الأسبوع) ، وبدل إقامة (3000 دولار نيوزيلندي) ، والتأمين الطبي عندما تكون في نيوزيلندا ، والسفر من وإلى بلدك ونيوزيلندا في بداية ونهاية يتم السماح بمنحة دراستك ، والتأمين على السفر ، والسفر إلى المنزل أثناء منحة دراستك (رحلة واحدة أو رحلتين إلى المنزل ، اعتمادًا على طول منحة دراستك) ، والمساعدة في تكاليف البحث والأطروحة للعديد من طلاب الدراسات العليا.
متطلبات العمر
للتقدم بطلب للحصول على منحة نيوزيلندا كاملة ، يجب أن يكون عمرك 18 سنة أو أكثر عند بدء المنحة الدراسية. هذا يعني أنه إذا كان عمرك 17 عامًا عندما تقدم طلبًا ، يجب أن يكون لديك عيد ميلادك الثامن عشر قبل أن تبدأ منحة دراستك في الفصل الأول. استثناء لساموا: يمكن أن يكون علماء ساموا بعمر 17 سنة عندما يبدؤون دراستهم.
لا يوجد حد أقصى للعمر للمتقدمين. هذا يعني أنه إذا كان عمرك 18 سنة فأكثر ، فيمكنك التقديم. ومع ذلك ، يفضل المتقدمين الذين تقل أعمارهم عن 40 عامًا للحصول على منح دراسية في نيوزيلندا لطلاب الجامعات أو التعليم العالي.
متطلبات تأشيرة طالب واستمارة الطلب لنيوزيلندا اضغط هنا
المتطلبات الأكاديمية
كجزء من عملية تقديم طلبات المنح الدراسية في نيوزيلندا ، يتعين عليك اختيار مؤسستك التعليمية المفضلة والدورات المفضلة. لا يحتاج المتقدمون للمنح الدراسية إلى التقدم بطلب الالتحاق بمؤسستهم التعليمية والدورات التعليمية المفضلة لديهم ، ولكنهم بحاجة إلى التحقق من أنهم قد يلبون الحد الأدنى من المتطلبات الأكاديمية والحد الأدنى من مستوى اللغة الإنجليزية اللازم لدوراتهم الدراسية.
يتم تعيين متطلبات القبول للدورات التدريبية من قبل المؤسسة التعليمية التي اخترتها ، لذا يجب عليك التحقق من الحد الأدنى من متطلبات الدخول على موقع الويب الخاص بهم قبل التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية في نيوزيلندا.
متطلبات اللغة الإنجليزية
تحدد كل جامعة أو مؤسسة تعليمية المستوى الأدنى للغة الإنجليزية التي تحتاجها للدورات التي تفضلها ، لذا تحقق من موقعها على الويب.
بشكل عام ، للدراسة يجب الحصول على مؤهل دراسات عليا ، يجب أن يكون لديك على الأقل:
• درجة IELTS إجمالية 6.5 ولا فرق أقل من 6.0
• الحصول على 90 درجة في اختبار TOEFL في الاختبار المستند إلى الإنترنت
• مجموع نقاط أكاديمية PTE هي 58.
بشكل عام ، للدراسة يجب الحصول على مؤهل جامعي ، يجب أن يكون لديك على الأقل:
• درجة IELTS إجمالية 6.0 ولا فرق أقل من 5.5
• الحصول على 80 درجة في اختبار TOEFL في الاختبار المستند إلى الإنترنت
• مجموع نقاط PTE الأكاديمية من 42.
المساهمة في تطوير بلادهم
من المتوقع أن يسهم العلماء في التنمية الاجتماعية أو الاقتصادية لبلدهم لمدة عامين بعد إكمال دراسة المنح الدراسية. الغرض من منحة دراسية في نيوزيلندا هو تمويل تدريب المواطنين من البلدان النامية ، حتى يتمكنوا من التأثير بشكل إيجابي على تنمية بلدهم من خلال تبادل المهارات والمعارف الجديدة المكتسبة من دراستهم. هذا هو السبب في أن العلماء يتوقعون العودة إلى ديارهم بعد حصولهم على منحة دراسية لمدة عامين على الأقل للمساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية في بلادهم.
متطلبات الخبرة العملية
عند تقييم طلبات المنح الدراسية ، يفضل المتقدمون الذين يرغبون في دراسة الدورات التي تتماشى بشدة مع خبراتهم العملية الحالية والمتقدمين الذين سيستمرون في العمل في قطاع العمل الحالي بعد إنهاء المنحة الدراسية.
تعليمات التطبيق:
من المهم زيارة الصفحات الخاصة بكل بلد وموقع الويب الرسمي (الرابط الموجود أدناه) للوصول إلى نموذج الطلب عبر الإنترنت وللحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التقدم لهذه المنحة…….المزيد 
موقع الكتروني:
الكاتبة
Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...