أخبار ألمانيا اليوم : من هو السوري المهدد بالترحيل بسبب الترويج لببشار الأسد في ألمانيا /لاجئ يهدد بإلقاء ابنته من الشرفة /ميركل تتقدم بنجاح /رئيس محكمة ألمانية ينتقد قانون اللجوء ويكشف عيوبه /رجل شرطة مدان بمواد الإباحية للأطفال / تواصل البحث عن ريبيكا المفقودة بالغابات / ألمانيا تعلن ثالث حالة شفاء من الإيدز

ترحيل الاجئين
ترحيل الاجئين
برلين    صوت ألمانيا/

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في المانيا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة المانيا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من المانيا اضغط هنا
من هو السوري المهدد بالترحيل بسبب  الترويج لبشار الأسد في ألمانيا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
مهدد بالترحيل بعد ان طالب سوريون في ألمانيا بإلغاء الاعتراف بلجوء أرمني سوري من مؤيدي بشار الأسد، وأحد أبرز مروجي وناشري بروبغندا نظامه في ألمانيا.
وذكر موقع “تي أونلاين” الألماني، أن حملة من قبل السوريين طالبت المكتب الاتحادي للهجرة واللجوء (بامف) بإلغاء لجوء السوري، كيفورك ألماسيان، الذي يعمل لصالح عضو في حزب البديل اليميني المتطرف، لكونه مروجاً لبروبغندا بشار الأسد، ورأوا وجوب إبطال تصريح عمله ومنعه من الحصول على الجنسية الألمانية.

ولم يرد المكتب الاتحادي للهجرة واللجوء على طلبات منظمي الحملة، وذلك بسبب سياسة حماية البيانات، ومع ذلك، أشار المكتب الاتحادي إلى فحوصاته المنتظمة لطلبات اللجوء، حيث ذكر في صفحته الرسمية على تويتر: “سيتم فحص جميع الحالات التي تمت الموافقة عليها منذ عام 2015 بسبب احتمالية إلغائها، هذا ينطبق أيضاً على كيفورك ألماسيان”
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

فضائح رجال الشرطة 
في التحقيق في فضيحة شرطة لوج ، واجه المحقق الخاص قضية مسؤول لديه سجل جنائي للمواد الإباحية عن الأطفال. حُكم على ضابط الشرطة في عام 2011 بحيازة مواد إباحية تتعلق بالأطفال وشرائها ، حسبما ورد في “Kölner Stadt-Anzeiger” ، نقلاً عن وزارة الداخلية في شمال الراين – ويستفاليا.

و كان قد تم الاعتداء على الأطفال لسنوات في مخيم في Lügde. والآن ، تستمر فضيحة الشرطة في النمو بسبب حالة مسؤول يتصل بالمواد الإباحية للأطفال.
وقال متحدث باسم الوزارة إن المسؤول لا يزال يعمل ، لكنه لم يشارك في التحقيق في قضية سوء المعاملة في لوجود أو التحقيقات الأخرى. وفقا لذلك ، تم تخفيض رتبة ضابط الشرطة في عام 2011 بعد إدانته ونقل إلى شرطة مقاطعة Lippe. وقيل إن الفصل من العمل سيكون له قضاة في ذلك الوقت لا يعتبر مناسباً ، كما قيل.
في مخيم في Lügde على الحدود إلى ساكسونيا السفلى ، وفقا للتحقيقات الأخيرة منذ عام 2008 ، كان ما لا يقل عن 31 طفلا تتراوح أعمارهم بين 4 و 13 سنة ضحايا الاعتداء الجنسي في أكثر من 1000 حالة. وقد اتسعت القضية إلى فضيحة
ووفقاً لبيانات الوزارة ، فإن المحقق الخاص الذي تم تعيينه بعد ذلك جاء عبر قضية أخرى قام فيها مسئول ما بتركيب كاميرا فيديو في حمامه الخاص سراً. بالإضافة إلى ذلك ، تم اكتشاف عملية في عام 2013 ، قام فيها أحد المعلمين بمضايقة مفوضة نسائية. كلاهما لا يزالان في الخدمة.
ووفقاً للصحيفة ، أمرت وزارة الداخلية السلطات في مقاطعة ليبي “بأن تأخذ في الاعتبار تاريخهم القديم في الاستخدام الحالي والمستقبلي لضباط الشرطة”. على سبيل المثال ، قد لا يعملون في المناطق التي تتعامل مع الجرائم الجنسية.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

تمشيط الغابات للبحث عن مفقودة
على الرغم من عمليات تفتيش الشرطة واسعة النطاق ، فإن ريبيكا البالغة من العمر 15 عاماً من برلين تفتقر إلى كل أثر. قام رجال الشرطة مرة أخرى بتمشيط غابة بالقرب من كومرسدورف ، وهي بلدة في براندنبورغ على بعد 50 كيلومترا جنوب شرق برلين. استخدم ضباط اثني عشر كلاب البحث من برلين، ساكسونيا ومكلنبورغ-فوربومرن.، تواصل الشرطة البحث عن الطالبة. وقال متحدث باسم الشرطة في المساء استخدام التركيز مرة أخرى على تمشيط واسع إلى الجنوب الشرقي من برلين .
لجنة القتل في برلين تفترض أن ربيكا قتلت. كما يجلس المشتبه شقيق الفتاة في الحجز. صمت البالغ من العمر 27 عاما في التهم. وقد تلقت الشرطة مئات القرائن. وكانت لجنة القتل قد طلبت من السكان المساعدة ونشر الصور.
ويريد المحققون توضيح سبب خروج الشقيق المشبوه بعد فترة وجيزة من اختفاء ربيكا على الطريق السريع رقم 12 بين برلين وفرانكفورت (أودر). تم القبض على سيارة حمراء  هناك من قبل الشرطة و فى منطقة الغابات التي داهمت الشرطة مرتين ليست بعيدة. هناك ، استخدمت الشرطة أيضًا ما يسمى كلاب مانترايلر  ، وهي مصممة خصيصًا للكشف عن الكائنات البشرية.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

محاكمة للاجئ هدد بإلقاء ابنته الصغيرة

ألباني في كريفيلد  يهدد بإلقاء ابنته الصغيرة من الشرفة لمنع ترحيله وعائلته و كان في مقدمة المحاكمة  صامتا.
وكان قد اتهم الشاب البالغ من العمر 30 عاماً في محكمة المقاطعة بتهمة حجز الرهائن بعد ظهور ضباط الشرطة وموظفو مكتب الهجرة في منزل العائلة لترحيلهم.
ولمنع العودة ، كان على الألبانى أن يهدد شرطيًا بسكين ذي شفرة طولها 25 سنتيمتراً. ووفقا للائحة الاتهام ، سحب المسؤول سلاح خدمته عندما تدخلت زوجة الألبانية.
و لتهدئة الوضع ، كان المسؤولون قد انسحبوا. ومع ذلك ، كان ينبغي على ابن الثلاثين من عمره إبقاء ابنته البالغة من العمر عام ونصف العام على شرفة تطل على الطابق الثالث لتحريك الشرطة لاستكمال الانسحاب و كانت الطفلة تركت سليمة.
تم القبض على الرجل. أعلن مدافعه  بيان في مرحلة متأخّرة في العملية. وقد حددت المحكمة ما مجموعه ثلاثة أيام للمحاكمة.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين
رئيس محكمة ألمانية ينتقد قانون اللجوء ويكشف عيوبه
 انتقد رئيس محكمة دوسلدورف الإدارية قانون اللجوء الألماني على نطاق واسع. وقال رئيس المحكمة أندرياس هوش  “قانون اللجوء الخاص بنا ليس أداة مناسبة لحركات الهجرة ، كما نعيش حاليا”. وقال هوش “لا قانون أوروبي ولا قانون وطني للجوء إن النظام بأكمله مختل“.
المحكمة الإدارية دوسلدورف هي أكبر ولاية في شمال الراين وستفاليا وثاني أكبر في ألمانيا. ويتعين على المحكمة الاستمرار في النضال مع موجة الهجرة في عام 2015 والنتائج المترتبة على تراكم الآلاف من الإجراءات ،
على الرغم من أن جمهورية ألمانيا الاتحادية محاطة ببلدان ثالثة آمنة ، فقد تم تقديم 161 طلب أولي للحصول على اللجوء في ألمانيا العام الماضي ، بينما في نفس الفترة سجل الاتحاد الأوروبي 150.000 نقطة عبور غير شرعية في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.
سبب موجة الهجرة الحالية من أفريقيا هو الانفجار السكاني المحلي ، وليس الاضطهاد السياسي. وقال: “من نيجيريا ، على سبيل المثال ، يأتي معظم الناس إلينا من الجنوب ، وليس من الشمال ، حيث تحارب ميليشيا بوكو حرام الإرهابية”. ومع ذلك ، ووفقا للتقارير ، فإن اثنين في المائة فقط من النيجيريين المرفوضين تم ترحيلهم فعليا. “قراراتنا ليس لها عواقب ، هناك عجز في التطبيق.”
وانتقد هيش أيضًا الكنائس التي منعت عودة اللجوء إلى فرنسا. وقال “إن الدولة الدستورية الفرنسية ليست غير معقولة ، فليس على الكنائس أن تعيق قرارات الدولة”. يمكن للكنائس مرافقة طالبي اللجوء وتقديم النصيحة لهم في هذه العملية ، ولكن يجب عليهم قبول القرارات التي يتم اتخاذها بعد ذلك.
المشكوك فيه هو دور المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين. “ممثلو الوزارة لا يظهرون أبداً في المحكمة ، ولا يقومون بدورهم كطرف ، ولا يستجيبون للطلبات ولا يردون على طلبات استدعاء المحكمة”. ومع ذلك ، يطلب المكتب إجراءات شفوية أمام المحاكم ، وهو ما لا يبدو عليه.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

ميركل تتقدم بنجاح

كشف استطلاع للرأي أن تحالف المستشارة الألمانية انجيلا ميركل سيتصدر قائمة أقوى الأحزاب في المانيا في انتخابات البرلمان الأوروبي المقررة نهاية مايو المقبل.
وأظهرت نتائج الاستطلاع الذي أجراه معهد “إينسا” لقياس الرأي أن التحالف المكون من حزب ميركل المسيحي الديمقراطي والحزب المسيحي الاجتماعي البافاري سيحصل في هذه الانتخابات على 29% بفارق ملحوظ عن أقرب المنافسين، وهما الحزب الاشتراكي الديمقراطي وحزب الخضر، اللذان سيحصلان على 16% و15% على الترتيب.
وكتبت صحيفة “بيلد” الألمانية أن حزب “البديل من أجل ألمانيا” سيأتي في المرتبة الرابعة بـ12% ثم اليسار بـ9%.

وفيما يتعلق بالأحزاب الصغيرة، أوضحت النتائج أن حزب القراصنة سيحصل على 1% و”الناخبون الأحرار” على 2.5 %، وسينال كل من أحزاب “الحزب” و”الإنسان و”البيئة” و”حماية الحيوان” 1.5 %.

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

ألمانيا تعلن ثالث حالة شفاء من الإيدز

أعلنت ألمانيا عن شفاء رجل من فيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز) ليكون ثالث حالة من نوعها في العالم.
ونقلت صحيفة صن البريطانية عن جامعة دوسلدورف أن الرجل ألماني الجنسية لكن لم يتم الكشف عن اسمه، وقد تم شفاؤه بعد إجراء عملية زرع الخلايا الجذعية الرائدة.
وقال باحثون: إن الرجل لم يظهر أي علامات على الإصابة بالفيروس بعد ٤ أشهر من العلاج. ويأتي ذلك بعد أن أعلن رجل بريطاني مجهول الهوية، عن شفائه التام من الفيروس قبل أيام باعتباره ثاني حالة من نوعها. وكان الشخص الأول الذي شفي من المرض المسمى “مريض برلين” وهو تيموثي راي براون – الذي يقول الخبراء إنه لا يزال خالياً من الفيروس بعد ١٠ سنوات.

وفي الحالة الثالثة، التي يشار إليها باسم “مريض دوسلدورف”، يقول الباحثون: إن الرجل تلقى زرع نخاع عظمي من متبرعين لديهم طفرة وراثية نادرة مقاومة لفيروس نقص المناعة البشرية. أظهرت نتائج الفحص أنه لم تظهر أي آثار معدية بعد ٣ أشهر من تعاطي الأدوية المضادة للفيروسات. ولا يزال المريض في دوسلدورف يخضع للمراقبة الطبية؛ لأنه لم يتم التأكد بعد من خلوه من الفيروس تماما كما في الحالتين السابقتين……المزيد 
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين
الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: