رابط التقديم لمنح دراسية مجانية في جامعة بولونيا مع دعم 20.000 يورو

منحة دراسية
منحة دراسية
برلين    صوت ألمانيا/ هام لمن يرغب في السفر والاقامة والدراسة مجانا مع راتب شهري في جامعة بولونيا

البكالوريوس / درجة الماجستير
الدراسة في: إيطاليا
وصف مختصر:
تمنح جامعة بولونيا منحا دراسية ورسوم الإعفاء من الرسوم الدراسية بالكامل للطلاب الأجانب الذين يستحقون التسجيل في برامج الدرجة الأولى والثانوية والدورة الثانية في جامعة بولونيا
المؤسسة المضيفة (المؤسسات):
جامعة بولونيا ، إيطاليا
مجالات الدراسة:
البرامج الأولى والثانوية والدورات ذات الدرجة الثانية المقدمة في الجامعة.
عدد المنح الدراسية:
• 5 منح دراسية بقيمة 11.059 يورو لكل منها (Unibo Action 2) ورسوم الإعفاء من الرسوم الدراسية بالكامل بمبلغ إجمالي 20.000 يورو (Unibo Action 1) لبرامج الدرجة الأولى ودورة واحدة.
• 20 منحة دراسية بقيمة 11.059 يورو لكل منها (Unibo Action 2) ورسوم الإعفاء من الرسوم الدراسية بالكامل بمبلغ إجمالي قدره 100.000 يورو (Unibo Action 1) لبرامج الدرجة الثانية.
المجموعة المستهدفة:
الطلاب الأجانب الذين تم الحصول على مؤهلاتهم في مؤسسة خارج نظام التعليم الإيطالي ، بغض النظر عن الجنسية
قيمة المنحة / المدة:
تُمنح كل منحة دراسة Unibo Action 2 لسنة دراسية واحدة فقط ويبلغ مجموعها 11.059 يورو ، إجمالي إجمالي الرسوم المستحقة لحساب المستفيد.
يتم منح كل تنازل عن Unibo Action 1 لسنة دراسية واحدة فقط. يجب على الطلاب الذين حصلوا على الإعفاءات دفع 157.64 يورو من الضرائب الإقليمية ، وختم الرسوم وضريبة التأمين (المبلغ قابل للتغيير).
الأهلية:
التطبيق مفتوح حصرا للمرشحين الذين:
1) امتلاك مؤهلات للالتحاق ببرنامج الدرجة الأولى أو الثانية أو دورة الاختيار المختارة الصادرة عن مؤسسة خارج نظام التعليم الإيطالي أو في معهد إيطالي خارج إيطاليا ، بعد عامين على الأقل من الحضور. إذا كان المؤهل للحصول على القبول هو لقب سنة واحدة ، سيتم النظر في المؤهلات السابقة أيضا. المؤهلات الصادرة عن مؤسسات جمهورية سان مارينو لا تستوفي هذا الشرط. لا تعتبر جنسية المتقدم بالطلب.
2) تلبية متطلبات القبول لبرنامج الشهادة المختارة أو تلبية هذه المتطلبات في وقت التسجيل ؛
3) ليسوا طلاب حاليين في جامعة بولونيا لبرامج الدرجة الأولى أو الثانية أو الدورة الثانية. مهم! أولئك الذين انتهت مهنتهم الطلابية (الأول ، برنامج درجة واحدة أو الدورة الثانية) في غضون. 2017-2017 لأي سبب من الأسباب لا يعتبر الطلاب. يجب الانتهاء من السحب من الدراسات قبل نشر هذه الدعوة ؛
4) لم تستفد بالفعل من منحة دراسة Unibo Action 2 أو من تنازل Unibo Action 1 ؛
5) ليست 30 سنة أو أكثر اعتبارا من الموعد النهائي لهذه الدعوة.
من المهم قراءة دعوة 2019/20 للتطبيقات (GRE) أو دعوة 2019/20 للتطبيقات (SAT) وزيارة الموقع الرسمي (الرابط الموجود أدناه) للوصول إلى نظام الطلب عبر الإنترنت وللحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التقدم بطلب للحصول على هذه المنحة………المزيد 
موقع الكتروني:
للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا
الكاتبة
Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...