رابط التقديم لبرنامج الكومنولث المشترك للمنح الدراسية المجانية في جامعات المملكة المتحدة

برلين    صوت ألمانيا/ هام لمن يرغب بالسفر والاقامة مجانا ضمن برنامج المنح المجانية بجامعات المملكة المتحدة / المملكة المتحدة

مكان الدراسة في: المملكة المتحدة
وصف مختصر:
المنح الدراسية المشتركة للكومنولث هي للمرشحين من دول الكومنولث الأقل نمواً وذات الدخل المتوسط الأدنى ، لدراسة الماجستير بدوام كامل في دورات مختارة ، بدعم مشترك من جامعات المملكة المتحدة. لا تغطي المنحة الدورات الجامعية أو دراسة الدكتوراة أو أي تدريس لما قبل الدورة في اللغة الإنجليزية.
المؤسسات المضيفة:
الجامعات المشاركة في المملكة المتحدة
مستوى / مجال (مجالات) الدراسة:
يتم تقديم هذه المنح في إطار ستة محاور:
العلوم والتكنولوجيا من أجل التنمية
تعزيز النظم الصحية والقدرات
تعزيز الازدهار العالمي
تعزيز السلام العالمي والأمن والحكم
تعزيز المرونة والاستجابة للأزمات
الوصول والشمول والفرصة
انظر قائمة الدورات المؤهلة.
عدد المنح الدراسية:
غير محدد.
المجموعة المستهدفة:
مواطنو دولة الكومنولث المؤهلة
قيمة المنحة / الادراج / المدة:
توفر كل منحة دراسية رسومًا دراسية وفحصًا معتمدة ، وتذاكر سفر معتمدة من بلدك الأصلي إلى المملكة المتحدة وتعود في نهاية فترة رعايتك ، مع راتب بمعدل 1،084 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا ، أو 1،330 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا لأولئك الذين يدرسون في جامعات لندن منطقة العاصمة (معدلات في 2018-2019) ، بدل ملابس دافئة ، منحة سفر الدراسة ، وبدل الأمتعة الزائد.
المنح الدراسية عادة ما تكون قابلة للإستئصال لمدة عام واحد فقط.
الأهلية:
لتقديم طلب للحصول على منحة مشتركة للكومنولث ، يجب على المرشحين:
• أن تكون مواطناً أو تم منحك صفة اللاجئ من قبل بلد مؤهل للكومنولث ، أو أن تكون شخصاً بحماية بريطانية
• أن يكون مقيماً بشكل دائم في دولة الكومنولث النامية
• كن متوفرا لبدء دراستك الأكاديمية في المملكة المتحدة مع بداية العام الأكاديمي في المملكة المتحدة
و أن يكون حاصلاً على درجة أولى على الأقل من الدرجة الثانية (2: 1) ، أو درجة من الدرجة الثانية ومؤهل دراسات عليا ذي صلة (عادة ما يكون درجة الماجستير)
• لم تدرس أو عملت لمدة عام (أكاديمي) أو أكثر في بلد متقدم
• عدم القدرة على تحمل تكاليف الدراسة في المملكة المتحدة بدون هذه المنحة الدراسية
تعليمات التطبيق:
يجب التقدم بطلب لدراسة دورة الماجستير المؤهلة في إحدى جامعات المملكة المتحدة التي تشارك في برنامج المنحة المشتركة. يجب عليك تأمين القبول في دراستك بالإضافة إلى التقدم بطلب للحصول على منحة مشتركة. يجب أن تتأكد من الجامعة التي اخترتها للحصول على مشورتهم المحددة حول وقت تقديم الطلبات ، وشروط القبول ، وقواعد التقدم.
يجب عليك تقديم طلبك باستخدام نظام الطلبات عبر الإنترنت الخاص بـ CSC ، بالإضافة إلى أي تطبيق آخر مطلوب منك إكماله عن طريق الجامعة التي اخترتها.
من المهم قراءة شروط وشروط المنح المشتركة للكومنولث لعام 2019 وزيارة الموقع الرسمي (الرابط الموجود أدناه) للحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التقدم للحصول على هذه المنحة…….المزيد 
موقع الكتروني:

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

الكاتبة
Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com

 

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...