لاجئ يتسبب من جديد في أشعال التوترات المناهضة للهجرة واللجوء

محكمة ألمانية
محكمة ألمانية
برلين    صوت ألمانيا/ أشعلت التوترات المناهضة للهجرة و اللجوء مع بدأ محاكمة لاجئ عراقي في ألمانيا بتهمة اغتصاب وقتل فتاة مراهقة

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في المانيا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة المانيا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من المانيا اضغط هنا
غادر المتهم ، علي بشار ، 22 عامًا ، ألمانيا متجهاً إلى شمال العراق بعد فترة وجيزة من جريمة مايو 2018 ، لكن أعيد تسليمه لألمانيا في مهمة انضم إليها شخصيًا قائد الشرطة الفيدرالية ديتر رومان.
وعلمت صوت ألمانيا انه ستبدأ محاكمة بشار بتهمة اغتصاب طالبة تبلغ من العمر 14 عاماً سوزانا ماريا فيلدمان في ظل إجراءات أمنية مشددة في الساعة 0830 بتوقيت جرينتش في مدينة فيسبادن.
 أصبح القاتل المزعوم  والذي يُتهم أيضاً باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا في قضية منفصلة و يعتير رمزًا للتهديد الذي تشكله موجة الوافدين الجدد .
قبل المحاكمة ، ألقى حزب ” البديل لألمانيا” المناهض للإسلام باللوم مرة أخرى على المستشارة أنجيلا ميركل وتحالفها الكبير و حكومة “GroKo” ، في وفاة سوزانا.
وكتب الحزب في منشور على موقع Facebook: “المشكلة ليست” صحيحة “ولكن هجرة اللجئين التي سببتها GroKo والتي تسببت في المزيد من الجرائم الدموية”.
أصبح حزب العدالة والتنمية أكبر حزب معارض عندما دخل البرلمان في أواخر عام 2017 ، مما أثار موجة من الغضب العام من الاعتداءات الجنسية وغيرها من جرائم العنف التي ارتكبها بعض المهاجرين الجدد.
في حالة أخرى في العام الماضي ، أدى طعن رجل ألماني في مدينة شيمنيتز الشرقية ، على نحو ما يزعم المهاجرون ، إلى اندلاع أعمال عنف من الغوغاء قام فيها المتطرفون اليمينيون بمطاردة أشخاص أجانب عبر الشوارع.
الوحل الضيق
وحسب المعلومات التي حصلت عليها صوت ألمانيا وصل بشار  إلى جانب والديه وخمسة من إخوته ، إلى ألمانيا في عام 2015 ، وهو العام الذي شهد ذروة تدفق المهاجرين الذي سيجلب أكثر من مليون شخص إلى الاقتصاد الأوروبي الأعلى.
تم رفض طلبه للجوء في ديسمبر 2016 ، لكن  في قضية وصفها النقاد بأنها من أعراض النظام الغارق والمعطل  حصل على تصريح إقامة مؤقتة في انتظار استئنافه.
في مايو من العام الماضي ، زُعم أن بشار قام بضرب سوزانا واغتصابها وخنقها حتى الموت في منطقة حرجية بالقرب من ملجأ  في فيسبادن.
ثم قام بدفن جسدها في قبر ضحل مغطى بأوراق الشجر والأغصان والتربة.
اصطحب بشار إلى طائرة هليكوبتر من قبل الشرطة بعد الإدلاء بشهادته في فيسبادن ، غرب ألمانيا ، في يونيو 2018.
عندما تم العثور على جثتها بعد أسبوعين ، غادر بشار وأسرته ألمانيا متوجهاً إلى أربيل ، شمال العراق.
لكن في أعقاب احتجاجات علنية ، تم اعتقاله من قبل قوات الأمن الكردية وقامت الشرطة الفيدرالية الألمانية بسحب بشار من العراق.
على الرغم من عدم وجود معاهدة رسمية لتسليم المجرمين بين العراق وألمانيا ، تم وضع بشار على متن رحلة جوية إلى ألمانيا ، مع صور له ينزل تحت حراسة مشددة من الشرطة حسب صفحات الجرائد .
يواجه بشار أيضاً تهماً تتعلق بسرقة فى حديقة عامة حيث  أنه ضرب وخنق وهدد رجل بسكين لسرقة ساعته وحقيبة هاتفه وبطاقته المصرفية.
يواجه محاكمة منفصلة اعتبارًا من 19 مارس ، حيث اتُهم باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا مرة واحدة في أبريل 2018 بعد حبسها في غرفته  ومرة أخرى بالقرب من ساحة انتظار السيارات في الشهر التالي.
كما وجهت النيابة العامة اتهامات ضد شاب أفغاني كان يعيش في نفس ملجأ اللاجئين ، منصور الذي كان يعتقد أنه في الرابعة عشرة من عمره على الأقل في ذلك الوقت ، لاغتصابه الفتاة البالغة من العمر 11 عامًا.
وقال ممثلو الادعاء إن شقيق بشار الأصغر – الذي يعتقد أنه موجود في العراق – وفقًا لتقارير وسائل الإعلام – شارك أيضًا في اعتداء جنسي عنيف على الفتاة الصغرى……….المزيد 
الكاتبة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: