إذن السفر الالكترونى و أهميته للحصول على تأشيرة كندا

الهجرة
الهجرة

برلين    صوت ألمانيا/ عند زيارة كندا ، من الضروري لك دائمًا أن تحمل مستندات السفر وتحديد الهوية المناسبة لك ولأي أطفال قد يسافرون معك.

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في المانيا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة المانيا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من المانيا اضغط هنا
تقع على عاتق شركات النقل ، بما في ذلك شركات الطيران ، مسؤولية ضمان حصولك على جميع وثائق السفر الصحيحة  التي تحتاجها. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يتم تأخيرك أو لن يُسمح لك بالصعود إلى الطائرة.
لا تعتبر وثائق السفر التالية موثوقة ولا يمكن استخدامها لدخول كندا:
جوازات السفر المفترض أنها صادرة عن الصومال ،
جوازات السفر المقروءة بخلاف الآلات الصادرة عن جمهورية التشيك ،
جوازات سفر مؤقتة صادرة عن جمهورية جنوب إفريقيا
جوازات سفر مؤقتة صادرة عن فنزويلا.
ما المدة التي أرحب بها في كندا كزائر؟
سيحدد مسؤول خدمات الحدود في ميناء الدخول الكندي (POE) المدة التي يسمح لك بالبقاء فيها. معظم الزوار مرحب بهم لمدة ستة أشهر من تاريخ دخولهم ، ولكن إذا كان الضابط يصرح فقط لفترة أقصر ، فسيتم الإشارة إلى التاريخ الذي يجب أن تغادر فيه كندا في جواز سفرك.
إذا كنت ترغب في البقاء لفترة أطول من الفترة المسموح بها ، فستحتاج إلى التقدم بطلب تمديد لا يقل عن 30 يومًا قبل أن يطلب منك المغادرة.
ما هو ترخيص السفر الإلكتروني (eTA)؟
eTA هو شرط دخول جديد للمواطنين الأجانب الذين لديهم حالة إعفاء من التأشيرة والذين يخططون للسفر إلى كندا عن طريق الجو. يرتبط التفويض إلكترونيًا بجواز سفرك وهو صالح لمدة خمس سنوات أو حتى تنتهي صلاحية جواز السفر الخاص بك ، أيهما أقرب.
هل أحتاج إلى eTA أو تأشيرة للسفر إلى كندا؟
بناءً على الدولة التي أنت مواطن فيها ، قد لا تحتاج إلى تأشيرة دخول ، ومع ذلك ستحتاج على الأرجح إلى eTA (تفويض السفر الإلكتروني).
تتحمل شركات النقل ، مثل شركات الطيران ، مسؤولية ضمان حصولك على جميع وثائق السفر المناسبة والمدفوعة للدخول إلى كندا. إذا لم يكن لديك هذه المستندات ، بما في ذلك eTA أو تأشيرة زائر ، فقد تتأخر أو لا يُسمح لك بالصعود إلى الطائرة.
لا يحتاج زائرو البلدان التالية إلى تأشيرة لزيارة كندا (لكنهم بحاجة إلى eTA):
مواطنو أندورا ، أنتيغوا وبربودا ، أستراليا ، النمسا ، جزر البهاما ، بربادوس ، بلجيكا ، بروناي ، تشيلي ، كرواتيا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان  ، هنغاريا ، أيسلندا ، أيرلندا ، إسرائيل (حاملي جواز سفر إسرائيلي وطني) ، إيطاليا ، اليابان ، كوريا (جمهورية) ، لاتفيا ، ليختنشتاين ، ليتوانيا (حاملي جواز سفر / جواز سفر إلكتروني ليتوانيا) ولوكسمبورغ ومالطة والمكسيك وموناكو وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبابوا غينيا الجديدة وبولندا (حاملو جواز سفر / جواز سفر إلكتروني صادر عن بولندا) والبرتغال وساموا وسان مارينو وسنغافورة وسلوفاكيا وسلوفينيا ، جزر سليمان ، إسبانيا ، السويد ، سويسرا ، تايوان (حاملي جواز السفر العادي الصادر عن وزارة الخارجية في تايوان والذي يتضمن رقم الهوية الشخصية).
المواطنون البريطانيون والمواطنون البريطانيون في الخارج – مواطن بريطاني أو مواطن بريطاني في الخارج يُسمح له بالعودة إلى المملكة المتحدة.
أقاليم ما وراء البحار البريطانية ، مواطنوها – مواطن من أقاليم ما وراء البحار البريطانية التي تستمد جنسيتها من خلال الولادة أو النسب أو التسجيل أو التجنس في أحد أقاليم بريطانيا الخارجية في أنغيلا وبرمودا وجزر فرجن البريطانية وجزر كايمان وجزر فوكلاند وجبل طارق ، مونتسيرات ، بيتكيرن ، سانت هيلانة أو جزر تركس وكايكوس.
مواطن بريطاني (وراء البحار) – حامل جواز سفر بريطاني (خارجي) صادر عن المملكة المتحدة للأشخاص المولودين أو المتجنسين أو المسجلين في هونغ كونغ.
الموضوعات البريطانية – حامل جواز سفر بريطاني للموضوع صادر عن المملكة المتحدة والذي يتضمن ملاحظة أن صاحب التسجيل له الحق في الإقامة في المملكة المتحدة.
منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة – حامل جواز سفر المنطقة الإدارية الخاصة ساري المفعول والصادر من منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة لجمهورية الصين الشعبية.
مواطنو الولايات المتحدة والمقيمون الدائمون فيها – مواطن من مواطني الولايات المتحدة أو شخص دخل إلى الولايات المتحدة بصورة قانونية للحصول على إقامة دائمة بحوزته بطاقة تسجيل الأجانب (البطاقة الخضراء) أو يمكنه تقديم أدلة أخرى على الإقامة الدائمة.
كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على eTA؟
 
التطبيق عبارة عن عملية بسيطة عبر الإنترنت تستغرق بضع دقائق فقط. ستحتاج إلى جواز سفرك وبطاقة ائتمان (Visa أو Mastercard) وعنوان بريد إلكتروني. بطاقة ائتمان حيث توجد تكلفة لمعالجة تطبيق eTA ، والتي ستكون صالحة لمدة تصل إلى خمس سنوات بعد الإصدار.
نموذج طلب eTA متاح / سيكون متاحًا في هذه الصفحة.https://official-canada-eta.com/apply-for-canada-eta/
هل ما زالت التأشيرة مطلوبة إذا كنت تمر عبر كندا دون توقف؟
إذا كنت مواطنًا في بلد لا يتمتع بوضع الإعفاء من التأشيرة لكندا ، فستحتاج إلى تأشيرة عبور لكي تمر عبر كندا دون توقف أو زيارة. ………المزيد 
للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

الكاتبة
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: