هل ألمانيا مازالت الوجهة الرئيسية للمهاجرين ؟ الاجابة مفاجأة !

ترحيل المهاجرين
ترحيل المهاجرين

برلين    صوت ألمانيا/ نخفض عدد طلبات اللجوء لأول مرة في الاتحاد الأوروبي إلى 580،845 ، وفقًا لما ذكرته يوروستات. في ذروة تحركات المهاجرين إلى أوروبا في عام 2015 ، تجاوزت طلبات اللجوء 1.2 مليون.

وحسب صوت ألمانيا تلقت دول الاتحاد الأوروبي 580،845 طلب لجوء لأول مرة في عام 2018 ، أي حوالي نصف العدد الذي تم استلامه خلال أزمة المهاجرين عام 2015 ، حسبما ذكرت وكالة الإحصاء بالاتحاد الأوروبي و يمثل رقم 2018 انخفاضًا بنسبة 11٪ عن عام 2017.
بلغ عدد طلبات اللجوء المعلقة في الاتحاد الأوروبي 878600 في نهاية عام 2018 ، بانخفاض طفيف عن 927000 في العام السابق.
تؤكد النتائج وجود اتجاه نزولي للأشخاص الذين يدخلون الاتحاد الأوروبي من خلال المعابر غير النظامية. وقدرت وكالة فرونتكس الحدودية وخفر السواحل في الاتحاد الأوروبي أن حوالي 150،000 شخص قاموا بهذا النوع من الرحلات في عام 2018 ، وهو أقل رقم في خمس سنوات.
زاد عدد طلبات اللجوء زيادة كبيرة في عامي 2015 و 2016 ، عندما تصاعدت النزاعات في سوريا ودول الشرق الأوسط الأخرى وتسببت في فرار مئات الآلاف من الأشخاص.
في ذروة حركات المهاجرين ، تجاوز عدد طالبي اللجوء لأول مرة في الاتحاد الأوروبي 1.2 مليون. كانت أكبر زيادة في أوروبا في الهجرة منذ الحرب العالمية الثانية.
بلدان المنشأ لطالبي اللجوء لأول مرة في الاتحاد الأوروبي في عام 2018 كانت:
سوريا مع 80،920 طلب
أفغانستان 40،990 تطبيق
العراق 39،595 طلب
معًا ، شكلت الدول الثلاث ما يقرب من 30 بالمائة من إجمالي عدد الأشخاص الذين طالبوا باللجوء في أوروبا في عام 2018.
ألمانيا لا تزال الوجهة الرئيسية
من حيث النسبة المئوية ، كانت وجهات المهاجرين في عام 2018:
ألمانيا – 27.9 في المئة من المهاجرين
فرنسا – 19 في المئة
اليونان – 11.2 في المئة
اسبانيا – 9.1 في المئة
ايطاليا – 8.5 في المئة
سجلت روما ، التي لديها الآن حزب معاد للمهاجرين يتقاسمون السلطة في حكومة ائتلافية ، أكبر انخفاض في الطلبات العام الماضي.
اشتكى بعض السياسيين والقضاة في ألمانيا من عدم تقديم طلبات اللجوء في أول حالة دخول للاتحاد الأوروبي. وقال أندرياس هيوش ، رئيس محكمة دوسلدورف الإدارية في وقت سابق من هذا الشهر: “لا يعمل قانون اللجوء الأوروبي أو الوطني. النظام بأكمله مختل.”
وقال Heusch: “إننا لا نتمكن حتى من إعادة طالبي اللجوء في بلدة Niederkrüchten الحدودية على بعد بضعة كيلومترات فقط إلى هولندا أو بلجيكا في غضون ستة أشهر”. “قراراتنا بلا عواقب.”
أدنى معدلات التطبيق
يوجد في كل من المجر وبولندا حاليًا أحزاب يمينية وشعبية ، وقد اتبعت المجر نهجًا متشددًا في الهجرة واللجوء. لقد برز بأقل عدد من طلبات اللجوء لكل مليون نسمة في عام 2018:
كان المتوسط على مستوى الاتحاد الأوروبي 1133 المتقدم لكل مليون نسمة
استقبلت هنغاريا 65 متقدمًا لكل مليون نسمة
تلقت بولندا 63 المتقدمين لكل مليون نسمة……..المزيد 
الكاتبة
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: